الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بيومي فؤاد يهاجم كاملة أبوذكرى "سقطت من نظري".. والسوشيال ميديا "بلاء أزرق"

السبت 14/سبتمبر/2024 - 12:43 م
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

هاجم الفنان بيومي فؤاد المخرجة كاملة أبو ذكري، على خلفية هجومها عليه بسبب أزمة مسرحية "زواج اصطناعي" التي عُرضت مؤخرا في موسم الرياض.

 

وجاء هجوم فؤاد ردا على سؤال في حوار صحفي حول إمكانية تصالحه مع كاملة، ومشاركته في عمل من إخراجها، حيث قال: "لا مجال لأي صلح معها، ولا يمكن أن يجمعني بها أي عمل فني مستقبلا حتى لو كان سينال جائزة الأوسكار".

 

مضيفاً: "كاملة سقطت من نظري لأنها لم تكمل موقفها الذي بدأته، فلماذا حذفت منشورها الذي كتبته. هل تستطيع أن تجيب عن السؤال؟".

 

وقال بيومي فؤاد إلى أن هناك ممثلاً آخر هاجمه بسبب "زواج اصطناعي"، وعندما رفضت منصة “شاهد” شراء المسلسل الذي يعمل به تراجع وحذف ما كتبه، مدعياً أن صفحته سرقت منه ولم يكتب ما نُشر فيها، ثم عاد ليكتب كلاماً مختلفاً.

 

وتابع: "من يتخذ موقفاً لا بد أن يظل ثابتاً عليه احتراماً لنفسه، “فلتكن رجلاً، ولا تهرب".

 

وقال بيومي فؤاد في تصريحاته الصحفية إلى أزمته مع المخرجة كاملة أبو ذكري وذلك بعدما شاركت الأخيرة منشور تسئ فيه الفنان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ثم تفاجأ أنها قامت بحذفه وظهرت مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، واستنكر بيومي فؤاد فعلها وأنها لم تصمد على موقفها، قائلًا: “كاملة أبو ذكري سقطت من نظري لأنها مأصرتش على موقفها ومش هشتغل معاها تاني لو هاخد الأوسكار، وأنا مش ندمان على كلامي في الرياض المهم نيتي كانت ايه وقولت اللي جوايا"،

 وتابع حديثه عن السوشيال ميديا وقال: “السوشيال ميديا بقت بلاء أزرق والناس بقت تطلع من اوض النوم تطبخ عشان الفلوس و يسيبوا كل ده وبيروحوا يهاجموا الفنان الكوميدي”.

يذكر أن المخرجة كاملة أبو ذكري كانت قد هاجمت بيومي فؤاد في منشور عبر حسابها على فيسبوك على خلفية هجومه على محمد سلام لانسحابه من مسرحية "زواج اصطناعي" بسبب حرب غزة.

ويشارك في بطولة مسرحية زواج اصطناعي، عددا من نجوم الفن منهم: الفنانة مي عز الدين، وبيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب و إيمان السيد وسليمان عيد.