الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثامبتون لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي الممتاز

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثامبتون لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي الممتاز

السبت 14/سبتمبر/2024 - 12:37 م
مانشستر يونايتد وساوثامبتون
مانشستر يونايتد وساوثامبتون

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثامبتون لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي الممتاز.. يبحث عشاق الشياطين الحمر في مصر والوطن العربي عن مشاهدة مباراة فريقهم اليوم أمام ساوثامبتون في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثامبتون، بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وساوثامبتون، ملخص مباراة مانشستر يونايتد وساوثامبتون، أهداف مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثامبتون، تتصدر تلك الجمل مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ويسعى تين هاج إلى تحقيق بداية قوية لفريق مانشستر يونايتد بعد التوقف الدولي بالفوز على فريق ساوثامبتون في الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعول المدير الفني تين هاج على كتيبة مدججة بالنجوم وعلى رأسهم راشفورد من أجل إحداث الفارق في مباريات الفريق، وتعويض الخسارتين الماضيتين.

واستطاع فريق مانشستر يونايتد الفوز في لقاء وحيد وخسارة في مبارتين جعلت الفريق في المرتبة الـ 14 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025.

تاريخ مواجهات الفريقين 

تقابل الفريقان في الدوري الإنجليزي الممتاز من قبل في 58 مباراة، استطاع نادي مانشستر يونايتد الفوز في 29 لقاء، بينما استطاع ساوثامتبون الفوز في 7 لقاءات، بينما خيم التعادل السلبي في 12 لقاء.
ويسعى فريق مان يونياتد من أجل استغلال فارق الإمكانيات والتفوق في المواجهات الأخيرة لصالحة في تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام ساوثامبون وتحقيق الفوز الثاني للفريق في الدوري الممتاز هذا الموسم، وتحسين وضعية الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا: هل يشارك نادي الزمالك بـ تيشرت جديد أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.. مصدر يجيب

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام ساوثامبتون 

في حراسة المرمى، أندريه أونانا.

في خط الدفاع: دييجو دالوت- ليساندرو مارتينيز- ماتياس دي ليخت- نصير مزراوي.

في وسط الملعب: كوبي ماينو- كاسيميرو- برونو فرنانديز.

في خط الهجوم: جارناتشو- زيركزي- ماركوس راشفورد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وساوثامبتون 

ازداد معدل التساؤلات حول القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وساوثامبتون من قبل عشاق المارد الأحمر في مصر والوطن العربي عبر محرك البحث جوجل.

وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لفاعليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025.

ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثامبتون في منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثامبتون عبر الإنترنت 

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثامبتون في الجول الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025 عبر الإنترنت عبر منصة TOD.

حيث يمكنك تحميل التطبيق عبر الهاتف المحمول ومن ثم توصيلة بالشاشة لديك ومتابعة مجريات المباراة.

اقرأ المزيد