الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

حياة جورجينا رودريغيز بالسعودية في "Soy Georgina" وموعد عرضه (فيديو وصور)

السبت 14/سبتمبر/2024 - 03:11 م
جورجينا
جورجينا

تستعد النجمة وعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، لعرض الموسم الثالث من فيلمها الوثائقي «Soy Georgina»، مسلطة الضوء على تجربتها حياتها بالسعودية ، والمقرر عرضه في الأيام المقبلة على منصة نتفليكس.

 

وتظهر جورجينا في الإعلان للموسم الثالث من السلسلة الوثائقية التي تتناول حياتها، في لقطات من أمام قاعة المرايا الشهيرة في العلا، وتستعيد الترحيب الحار بكريستيانو وبها، في حفل تقديمه لجماهير نادي النصر السعودي.

وذكرت جورجينا خلال الموسم الثالث، لحظات الترحيب الحار بكريستيانو رونالدو في المملكة وبها أيضا، حيث كشفت عن لقطات تنشر لأول مرة من حفل ترحيب نادي النصر بها وحبيبها.

 

كما يرصد الإعلان الترويجي للموسم الثالث من " Soy Georgina"، لحظات من حياة جورجينا اليومية مع كريستيانو وعائلتهم في منزلهم بالسعودية، إلى جانب مشاركتها بأحداث وفعاليات مهمة في المملكة، ومنها موسم الرياض.

 

 

ومن المقرر عرض الجزء الثالث من فيلم جورجينا الوثائقي، في تاريخ 18 سبتمبر الجاري، وسيعرض الجزء الثالث الكثير من جوانب حياة عارضة الأزياء العالمية ليس فقط كسيدة أعمال ناجحة، وإنما كأم ومؤثرة وسيدة أعمال وشريكه لكريستيانو رونالدو.

 

 

وكانت ونشرت جورجينا جلسة تصوير خاصة بالموسم الثالث عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلاله وهي ترتدي فستان باللون الذهبي بداخل أحد صالونات التجميل،  بلوك" جديد ومختلف، حيث غيّرت لون شعرها الى الأشقر الذهبي القوي.

 

 

يُذكر أن برنامج الواقع الناجح على "نتفليكس"، الذي أنتجته Komodo Studios، يُعرض قريباً بعد أن حقق الموسم الثاني منه نجاحاً كبيراً واحتل قائمة العشرة الأوائل على "نتفليكس" في 46 دولة.

 

وعرض الموسم الأول من المسلسل عام 2022 وهو مسلسل تلفزيوني واقعي يركز على الحياة الشخصية لجورجينا رودريجيز سيدة الأعمال والمؤثرة على "السوشيال ميديا"، و علاقتها بشريكها لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو.

 

تصدرت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز مواقع التواصل الاجتماعي بعد جذب  الانتباه، لها في ، في مهرجان فينيسيا السينمائي، بدورته الـ 81. 

 

وظهرت جورجينا بفستاناً من الحرير الأبيض يتّسم بطابع عرائسي، وجاء من دون أكمام وبقصّة مسنّنة عند الصدر.

 

و بتصميم مجسّم طويل وضيق يُبرز منحنياتها مع فُتحة جانبية عالية .

كما أثارت الجدل بإطلالتها بملابس شبة عارية ونشرت جورجينا صورا عبر حسابها الخاص على تطبيق انستغرام حيث تبين أنها ذهبت بطائرة خاصة ، حيث تعرضت لهجوم واسع بسبب ملابسها الفاضحة التي وصلت فيها إلى البندقية، حيث ارتدت جمبسوت أسود اللون يُشبه المايوه مع جوارب من الشبك. 

 وظهرت جورجينا بإطلالة أنيقة خطفت بها الأنظار، وسط عدد من حراس الأمن وحرصت على إلقاء التحية على جمهورها ومتابعيها، واستقلت أحد المراكب في اتجاهها لحضور فعاليات المهرجان الذي اعتادت حضوره خلال الفترة الماضية .