الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ميمي جمال تكشف لـ"مصر تايمز" تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد

السبت 14/سبتمبر/2024 - 09:35 م
ميمي جمال
ميمي جمال

كشفت الفنانة ميمي جمال عن تطورات الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد" الذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني القادم 2025 وذلك بعد تردد أنباء حول بدء تصوير المسلسل خلال شهر أكتوبر المقبل . 

 

تطورات الجزء الثالث من كامل العدد 

 

وقالت ميمي جمال في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" : "هي معلومة إن بدء تصوير المسلسل في شهر 10 صحيحة، ولكن توقيت البداية هيتوقف على الكتابة لأنهم لسه بيكتبوا، ولكن التوقيت هيبقى في شهر 10 أكيد" . 

 

وأضافت : "هما لسه بيكتبوا ولكن طبعا الشخصيات الموجودة وتم الاتفاق مع الناس اللي هتشتغل ومنتظرين بس لما الورق يجهز وهيبدأوا طبعا" . 

 

مسلسل كامل العدد 

 

يتكون الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد" من 15 حلقة حيث عرض في النصف الأول من السباق الرمضاني الماضي وحقق المسلسل نجاحا هائلا خلال فترة عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كل من شريف سلامة ودينا الشربيني وإسعاد يونس وميمي جمال وميران عبد الوارث وأحمد جمال سعيد وسمر علام وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، ومن إخراج خالد الحلفاوي . 

 

تدور الأحداث حول (أحمد) و(ليلى)، حيث يجدان نفسيهما في مواقف لا يُحسدان عليها؛ بعد تطور حياة أولادهما، وكثرة مشاكلهما، وإعلان قدوم شخص جديد إلى حياتهما.

 

أحدث أعمال ميمي جمال 

 

كما من المقرر أن تشارك ميمي جمال في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" في السباق الرمضاني القادم ويشارك في البطولة كل من أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة وفيفي عبده، ويعد المسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج أحمد خالد موسى . 

 

وعرض الجزء الأول من المسلسل من السباق الرمضاني الماضي وحقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا، ويعد المسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى . 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول  الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.