الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

انضمام فارون شارما وشارمان جوشي لفيلم سلمان خان "Sikandar"

السبت 14/سبتمبر/2024 - 09:59 م
سلمان خان وفارون
سلمان خان وفارون شارما وشارمان جوشي

انضم كل من النجمان الهنديان فارون شارما وشارمان جوشي لفيلم سلمان خان الحالي "Sikandar" والذي يواصل تصويره خلال الوقت الحالي استعدادا لطرحه خلال العام المقبل، حيث من المقرر أن يقدم فارون شارما دور كوميدي بالفيلم، بينما يقدم شارمان جوشي شخصية محورية وهامة بجانب شخصية التي يقدمها سلمان خان . 

 

تطورات فيلم Sikandar 

 

يستعد النجم الهندي سلمان خان لتصوير أغنيتين رومانسيتين مع النجمة راشميكا ماندانا في بعض الدول بأوروبا. 

 

سيقدم سلمان خان شخصية لها قصتين، قصة في الماضي ستؤثر عليه وتطارده في الحاضر وستكون شخصية مليئة بالغضب، وصرح مخرج الفيلم AR Murugadoss مؤخرا بأنه سيقدم سلمان خان بطريقة ستدهش الجماهير.

 

وأن أحداث الفيلم ستتناول قضايا اجتماعية قوية وعن الفساد السياسي والحكومات الفاسدة وتأثيرها بالظلم نحو المجتمع، وسيكون سلمان خان هو بطل الشعب الذي سيجلب لهم حقوقهم .

 

كما انضم مؤخرا الفنان الهندي نواب شاه إلى فيلم "Sikandar" بطولة النجم سلمان خان الذي يتم استئناف تصويره في الوقت الحالي .

 

فيلم Sikandar 

 

جدير بالذكر، تعرض سلمان خان لعدة إصابات حيث أصيب بانحراف في الحاجز الأنفي وإصابة أخرى بأحد ضلوعه وذلك بعد انتهاءه من تصوير بعض مشاهد الأكشن من فيلمه الجديد "Sikandar" .

 

كما استأنف النجم الهندي سلمان خان 30% من تصوير فيلم "Sikandar" استعدادا لطرحه في دور العرض السينمائية بالهند خلال العام القادم .

 

يلتزم سلمان خان في الوقت الحالي بجدول تصوير مكثف بمدينة مومباي على مدار 50 يوم لتصوير عدد من مشاهد الأكشن والمطاردات .

 

الفيلم التالي لسلمان خان 

 

يستعد أيضا سلمان خان لتحضير فيلم جديد فور انتهاءه من تصوير فيلمه الحالي الذي يستكمل تصويره، يعد هذا الفيلم من إخراج أتلي كومار الذي سبق وقدم فيلم "Jawan" للنجم الكبير شاروخان، ويشاركه بطولة الفيلم الممثل الهندي القدير كمال حسن، ومن المقرر أن يتم التعاقد مع باقي النجوم المشاركين بالفيلم، كما من المفترض أن يكون هذا الفيلم هو الفيلم التالي لسلمان خان فور انتهاء من تصوير فيلمه الحالي "Sikandar" .

 

آخر اغاني سلمان خان 

 

طرح النجم الهندي سلمان خان مؤخرا أغنية "Old Money" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" ويشارك تلك الأغنية مع سلمان خان الممثل الهندي القدير سانجاي دوت، وأيضا تخطت الأغنية اليوم 3 مليون مشاهدة على يوتيوب وذلك بعد مرور يوم على طرحها.

 

أحدث أعمال سلمان خان 

 

أبدى سلمان خان بموافقة مبدئية لتقديم فيلم "Tiger vs Pathaan" وهو بطولة مشتركة بينه وبين شاروخان، ومن المقرر أن يبدأن تحضير الفيلم فور انتهاء كل منهما من مشاريعهما القادمة .

 

وكان من المقرر أن يبدأ سلمان خان تحضير فيلم "The Bull" والذي يعد فيلم أكشن حربي وسيرة ذاتية لأحد الضباط بالجيش الهندي، ولكن توقفت تحضيرات الفيلم نظرا لانشغال سلمان خان بأعمال سينمائية أخرى.

 

آخر أعمال سلمان خان 

 

كان أخر أعمال سلمان خان فيلم "Tiger 3" الذي عرض في نوفمبر الماضي في دور السينمائية بالهند، وشاركه البطولة كل من كاترينا كييف وعمران هاشمي وظهور شاروخان كضيف شرف، والفيلم من إخراج مانيش شارما.

 

وتدور أحداث الفيلم في مواجة تايجر وزويا تهديدًا آخر من شأنه أن يعرض البلاد للخطر، حيث يتوجب على الفريق التغلب على العديد من العقبات في طريقهم لإيقاف أتيش وخططه الشريرة لزعزعة العالم، الأمر الذي يضع تايجر من جديد أمام مغامرة جديدة محفوفة بالمخاطر.