الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة "عودتني الدنيا"

السبت 14/سبتمبر/2024 - 10:55 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات الماضية أغنيتها الجديدة والتي تحمل اسم "عودتني الدنيا" عبر منصة تليجرام، وبدأت شيرين عبد الوهاب في الترويج للأغنية . 

 

شيرين تطرح أغنية عودتني الدنيا 

 

نشرت شيرين عبد الوهاب صورة بوستر الأغنية على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت قائلة : "عودتني الدنيا، كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور، توزيع موسيقي النابلسي" . 

 

 

وفي وقت سابق، وجهت النجمة شيرين عبدالوهاب رسالة لجمهورها بعدما حصدت جائزة "أفضل مطربة" من حفل توزيع جوائز "دير جيست".

 

وشاركت الإعلامية بوسي شلبي، جمهورها رسالة صوتية من الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد فوزها ،وأعربت عن سعادتها بالجائزة لذلك قررت أن توجه تلك الرسالة.

 

وقالت شيرين عبدالوهاب في الرسالة التي نشرتها بوسي شلبي عبر حسابها الرسمي بموقع «انستجرام»: "شكرًا جدا للتكريم والروح المعنوية اللي بتدوهني، وشكرا لكل القائمين على مسابقة دير جيست".

 

وأضافت: "شكرا على التكريم قد ايه فارق معايا نفسيا ومعنويًا، وشكرًا لكل الفنانين اللي هنوني في الحفل، وبتمنى لكل الفائزين حياة فنية جميلة مثمرة بالأعمال الناجحة، وشكرا وكل حفلة وأنتم طيبين".

 

وعلقت بوسي شلبي على رسالة شيرين عبدالوهاب قائلة: «ألف مبروك اختيار صوت الإحساس والحب صوت شيرين أحسن مطربة بجائزة الجمهور، ومبروك الأغاني الحلوة يا حلوة مصر كلنا بنحبك».

 

وكانت فاجأت الفنانة شيرين عبدالوهاب 3 أشخاص من جمهورها ومتابعيها، بجائزة منها بشكل شخصي وذك بعد إطلاق تحدي «رقص» معربة عن سعادتها بنجاح أغانيها الجديدة «قالك نيسيتني».

 

وأعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بنجاح الأغاني وتفاعل الجمهور معها، ونشرت الصورة  الدعائية الخاصة بأغنية "قالك نسيني" عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وعلقت: "أنا أسعد واحدة في مصر والوطن العربي، إن الدنيا كلها بترقص، ربنا يفرح قلوبكم زي ما فرحتوني، ويالا بقينا نعمل تحديات رقص ونفرح كلنا".

 

وقدمت الإعلامية بوسي شلبي حفل توزيع جوائز دير جيست وسط حضور أبرز وألمع نجوم الفن والغناء والإعلام في مصر والوطن العربي.

 

وشهد حفل توزيع جوائز "دير جيست" حضور عدد كبير من النجوم والإعلاميين وهم الفنان صبري فواز، النجمة سوسن بدر، النجمة ليلى علوي، الإعلامية بوسي شلبي، الفنانة عبير صبري، الفنان محمود عبد المغني، الفنان شريف منير، الفنانة لطيفة، الفنانة غادة عبد الرازق، الفنان أحمد زاهر وابنته ليلى، الفنان والمنتج هشام جمال، الفنانة هنا الزاهد، الفنانة لطيفة، الفنان صلاح عبدالله، الفنانة هيدي كرم، الفنانة ريهام عبد الغفور، الفنانة صبا مبارك، الفنانة روجينا.

 

حلت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة في مداخلة هاتفية مؤخرًا مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" الذي يعرض على قناة "Mbcمصر"، وتطرقت خلال حديثها عن مواصلة شركة روتانا حذف أغانيها على الرغم من انتهاء العقد بينهما.

 

وردت شيرين: "يوقفوها، طول عمرهما في أذى، والأذى ابتدى من أول شرط أن أنا أخد غنوة منك و معملكيش دعاية، يبقى النية هنا ايه يا فندم؟، أنا بقى بناشد بلدي أن أنا شيرين عبد الوهاب مطربة كبيرة جدًا انا اسفة اني بقول الكلام ده، أنا عايزة بلدي تحميني من الكلام اللي بيحصل دلوقتي، لان انا مغلطتش في حاجة وقعدت سنين مبتكلمش، وسكوتي ده خلاهم يفتكروا أني ضعيفة وأنا مش ضعيفة أنا قرش عنده سنان حامية جدًا وبتطلع وقت اللزوم، شكلهم واصلين، واصلين في الأذى".

 

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن تصالحها مع المستشار القانوني ياسر قنطوش، وذلك بعد الإعلان  تنحيه عن قضاياها وتوقف العمل معها.

ونشرت شيرين عبد الوهاب، صورة تجمعها مع المستشار ياسر قنطوش، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة تويتر، وقالت: أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش.