الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أبرزهم السقا وباسم سمرة وماجد المصري.. تفاصيل انطلاق فعاليات مهرجان الفضائيات

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 12:07 ص
أحمد السقا
أحمد السقا

بدأت خلال الساعات الماضية فعاليات مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم أحمد السقا وباسم سمرة وماجد المصري وأحمد رزق وغادة عبد الرازق وأحمد العوضي ورياض الخولي وعدد كبير من النجوم والفنانين . 

 

مهرجان الفضائيات العربية 

 

 

وكانت أبرز اللحظات في المهرجان الليلة كان حصول الفنان أحمد العوضي على جائزة أفضل ممثل عن دوره بمسلسل "حق عرب" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحا جماهيريا ضخما خلال فترة طرحه في رمضان الماضي. 

 

بينما استطاع الفنان أحمد السقا أن يحصل على جائزة الإبداع وذلك عن دوره بفيلم "السرب" الذي حقق نجاحا هائلا خلال فترة طرحه بالسينمات في مايو الماضي، كما حرص السقا على إهداء الجائزة لروح الفنانة الراحلة ناهد رشدي التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم، وشيعت جنازتها من مسجد الكواكبي بالعجوزة . 

 

 

 

كما حرص كل من الفنان أحمد العوضي والمؤلف الكبير عبد الرحيم كمال على إهداء جائزتهما لروح المنتجين الأربعة الذين رحلوا مؤخرا إثر حادث أليم على طريق الضبعة . 

 

يأتي مهرجان الفضائيات العربية اعتماده على تصويت الجمهور المصري والعربي، وأطلقت إدارة المهرجان استفتاء حول الأعمال والنجوم الأفضل عبر موقعه الرسمي منذ حوالي شهر، وستعلن الجوائز خلال حفل الختام.