الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رئيس رابطة الإنتاج الفني يكذب واقعة تعدي محمد سامي على فريق إنتاج مسلسل "إش إش"

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 03:11 م
محمد سامي
محمد سامي

نفى أشرف عبد المعبود رئيس رابطة الإنتاج الفني الأقاويل التي ترددت خلال الساعات الماضية حول تعدي المخرج محمد سامي على فريق إنتاج مسلسل "إش إش" . 

 

تكذيب واقعة تعدي محمد سامي على فريق إنتاج مسلسل إش إش 

 

كتب أشرف عبد المعبود منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا : "بصفتي رئيس رابطة الإنتاج أصرح بأن هذا الخبر كاذب ولم يحدث، وقد تحققت بنفسي من عدم حدوثه بعد أن تواصلت مع فريق الإنتاج والمنتج الفني أحمد فرغلي" . 

 

 

 

مسلسل إش إش 

 

وفي وقت سابق، بدأ المخرج محمد سامي في الترويج لمسلسله الجديد "إش إش" بطولة النجمة مي والذي انطلق تصويره خلال الوقت الحالي ليعرض في السباق الرمضاني 2025. 

 

نشر محمد سامي صور من كواليس المسلسل على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا : "من تصوير مسلسل إش إش للنجمة مي عمر، رمضان 2025 إن شاء الله على MBC، هيكون بإذن الله أقوى مسلسلاتي". 

 

آخر أعمال محمد سامي 

 

قدم المخرج محمد سامي مسلسل"نعمة الأفوكاتو" الذي  عرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحا كبيرا طوال فترة عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كل من مي عمر وأحمد زاهر وأروى جودة وكمال أبو رية وسلوى عثمان وسامي مغاوري وعماد زيادة، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي. 

 

في إطار درامي، تعمل المحامية الشابة الطموحة (نعمة) على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

 

نجاة محمد سامي ومي عمر من حادث سير 

 

علق والد المخرج محمد سامي علي تعرض ابنه لحادث سير هو وزوجته الفنانة مي عمر الذي وقع مؤخرا، بالقرب من وصلة دهشور بمدينة 6 أكتوبر، وفوجئ محمد سامي بفتاة تصدم سيارته بسيارتها من الخلف.
 

وفي أول تعليق لوالد المخرج محمد سامي كتب: "اللهم لك الحمد والشكر والفضل والمنة على ما أكرمتنا به، الحمد لله ابني المخرج محمد سامي وزوجته الجميلة مي عمر بخير".

 

نجا المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر من حادث سير كبير في وقت سابق، ولم يتعرض محمد سامي وزوجته مي عمر لأي إصابات، كما لم يحرر محضرا حرصا منه على مستقبل الفتاة لصغر سنها.

 

كما حصلت الفنانة مي عمر، على جائزة الإبداع عن دورها في مسلسل نعمة الأفوكاتو وحصل المخرج محمد سامي، على جائزة أفضل مخرج دراما قصيرة عن مسلسل نعمة الأفوكاتو في حفل الدير جيست.