الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"فخورة بنجاح جديد".. نادين نجيم بإطلالة جذابة في مهرجان الفضائيات العربية (صور)

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 08:02 م
 نادين نجيم
نادين نجيم

تألقت النجمة نادين نسيب نجيم في مهرجان الفضائيات العربية  الصور وظهرت  بإطلالة ملفتة وجذابة، حيث ظهرت بفستان طويل باللون البني واتسم التصميم بأنه مكشوف وحمل بعض التطريزات ذات اللون الأسود.

 

ونشرت نادين صور ومقاطع فيديو من جلسة تصوير بإطلالتها وعلقت عليها"  فخورة بنجاح جديد جائزة أفضل ممثلة عربية عن مسلسل ٢٠٢٤ في مهرجان الفضائيات العربية" .

 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على حضور الحفل أبرزهم الفنان أحمد السقا، الفنانة غادة عبد الرازق، الفنان باسم سمرة، الفنان رياض الخولي، الفنانة صبا مبارك، الفنان أحمد العوضي، الفنان أحمد فهمي، الإعلامي تامر أمين، الفنان شادي شامل، المخرج إسماعيل فاروق، الفنان أحمد رزق، مصمم الأزياء هاني البحيري.

مهرجان الفضائيات العربية هو حدث سنوي يتم من خلاله تكريم ألمع الأسماء في الوسط الفني والإعلامي عن تميزهم في ما قدموه سواء في الدراما التلفزيونية أو السينما أو في مجال الإعلام بشكل عام.

 

 

يذكر أن آخر مشاركات الفنانة نادين نسيب نجيم كانت بمسلسل "2024" وعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وتدور أحداثه حول ما تعرضت له النقيب (سما) في القضية (2020) تقرر العودة، واستئناف عملها مرة أخرى، وبقوة، حيث تواجه تحديات وصعوبات في عملها الأمني، وتصبح حياتها مربوطة بشخصية (لؤي الديب).

 

 

حلت الفنانة نادين نسيب نجيم  مؤخرا ضيفة ببرنامج "بيت السعد" وهو تقديم كل من الفنانين عمرو سعد وأحمد سعد.

قدم كل من نادين نسيب نجيم وعمرو سعد مشهد تمثيلي ارتجالي وهو مشهد رومانسي حيث يعترف عمرو سعد بحبه لنادين نسيب نجيم لأول مرة . 

 

 وكشفت نادين مؤخرا عن مواصفات فتى أحلامها قائلة : "بحب الراجل اللي بيحب الأرانب، بحب الراجل اللي بتليقله كلمة راجل لأن فيه فرق بين رجل وبين ذكر، وأوقات الواحد مبيعرفش يميز بينهم" .

 

وأضافت: "الراجل حقيقي هو الراجل اللي بيكون كتلة مشاعر وكاريزما وفي نفس الوقت طموح، وبفضل الشاب اللي عيونه غامقة بصراحة، ولون بشرته سمرا، ولازم يكون عنده ثقة في نفسه وطموح وذكي بيشتغل و محترم وحنون مع المرأة".

وصرحت: "مبحبش الراجل اللي عنده غرور، و مبحبش الراجل اللي بيحط الغرور قبل كل شئ وقبل حتى علاقته مع حبيبته".