الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد إعلانها عن مسلسلها الجديد.. أحمد العوضي يوجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 12:52 م
أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

حرص الفنان أحمد العوضي على توجيه رسالة للفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد بدء تحضيرات المسلسل  الذي سوف يعرض خلال الماراثون الرمضاني 2025.

 

وقال العوضي  خلال تصريحات تلفزيونية: "أنا من معجبين ياسمين عبدالعزيز من قبل ما أتجوزها، وأتمنى مسلسلها يكسر مصر والوطن العربي ومتأكد أنه هيحصل واتمنى لها كل التوفيق والنجاح"

 

في سياق متصل تواصل النجمة ياسمين عبد العزيز التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد الذى يحمل اسم مؤقت "وتقابل حبيب" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيرى وإنتاج شركة سينرجى، والمقرر عرضه فى شهر رمضان 2025، والذى تقدم خلال أحداثه الدراما الاجتماعية الرومانسية، ويشاركها بطولة العمل النجم كريم فهمى ليعيدا ثنائيتهما الرومانسية في مسلسل "ونحب تانى ليه".

 

ويشارك الفنان أحمد العوضي في الموسم الرمضاني 2024 من خلال مسلسل فهد البطل وهو عمل شعبي صعيدي اجتماعي، ويواصل صناع العمل تحضيراته استعدادًا لانطلاق تصويره الفترة المقبلة، وجاري إبرام باقي التعاقدات من أبطال العمل، وهو من إخراج محمد عبدالسلام، وتأليف محمود حمدان.

 

وأكد الفنان أحمد العوضي في تصريحات تليفزيونية ، أن شخصيته الجديدة في دراما رمضان 2025، من خلال مسلسل "فهد البطل"، ميكس ما بين الشعبي والصعيدي بتركيبة مختلفة.

 

وأضاف "العوضي" "، أن المسلسل به العديد من المفاجآت التي تجعله أقوى من مسلسل "حق عرب" الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

 

وأشار إلى أن المسلسل يُشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: "أحمد عبد العزيز، وميرنا نور الدين، وصفوة وصفاء الطوخي".

 

وشارك  الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بآخر عمل لهم حيث قدما الثنائى مسلسل "ضرب نار" ، ودارت أحداثه حول مهرة (ياسمين أحمد عبد العزيز) وهى فتاة شعبية من شبرا، وجابر أبو شديد (أحمد العوضى) القادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها يفتتح ورشة كاوتش في شبرا، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة نتنهى بالزاوج، ويكبر الثنائى في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير (ماجد المصرى) الذي يحاربهم ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل.

مسلسل لاخر نفس يعد هذا المسلسل الذي جرى عرضه في عام 2019 هو أول عمل درامي يجمعهما معا.

مسلسل اللي مالوش كبير اشترك الثنائي في عام 2021، وكسبا في حلقاته المختلفة قلوب متابعيها.