الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نيكول سابا بعد تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية:"شكرآ مصر أم الدنيا" (صور)

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 12:36 م
نيكول سابا
نيكول سابا

علقت النجمة نيكول سابا عبر صفحتها الرسمية "فيس بوك" بعد تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية وأعربت عن سعادتها وفخرها بتكريمها بـ جائزة الإبداع عن أغنيتها «الكات كاتي» التي حققت انتشارا كبيرا، خلال الفترة الماضية.

ونشرت «نيكول» مجموعة صور من تكريمها بمهرجان الفضائيات العربية وعلقت عليهم قائلة: «شكرا مهرجان الفضائيات العربية على التكريم والجائزة.. شكرا مصر أم الدنيا». 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على حضور الحفل أبرزهم الفنان أحمد السقا، الفنانة غادة عبد الرازق، الفنان باسم سمرة، الفنان رياض الخولي، الفنانة صبا مبارك، الفنان أحمد العوضي، الفنان أحمد فهمي، الإعلامي تامر أمين، الفنان شادي شامل، المخرج إسماعيل فاروق، الفنان أحمد رزق، مصمم الأزياء هاني البحيري.

 

مهرجان الفضائيات العربية هو حدث سنوي يتم من خلاله تكريم ألمع الأسماء في الوسط الفني والإعلامي عن تميزهم في ما قدموه سواء في الدراما التلفزيونية أو السينما أو في مجال الإعلام بشكل عام.

 

 

بدء الحفل بفقرة غنائية للمطربة السورية شيرين سايس بعدها تم تكريم اللبنانية نادين نسيب ،السورية نور علي ، أحمد السقا كأفضل ممثل سينمائي عن فيلم "السرب" ، شريف منير بجائزة التميز والابداع عن نفس العمل.

كما تم تكريم غادة عبد الرازق كأفضل ممثلة دراما عن مسلسل "صيد العقارب" وأحمد العوضي افضل ممثل دراما عن مسلسل "حق عرب" والأردنية صبا مبارك عن مسلسل "لحظة غضب"

وحصد جوائز التميز والابداع باسم سمرة عن " العتاولة" ،الكاتب عبد الرحيم كمال عن مسلسل " الحشاشين"  حسين عسر أفضل مدير تصوير عن نفس العمل والمخرجة ياسمين احمد كمال عن مسلسل " أعلي نسبة مشاهدة" وتسلمتها ليلي احمد زاهر بالإضافة إلى روجينا عن" سر إلهي" ، مي عمر عن "نعمه الافوكادو" والمخرج محمد سامي عن نفس العمل وتسلمتها زوجته مي عمر ،وفاء عامر عن "حق عرب" واهدت التكريم للمنتجين الاربعة ونعت الفنانة الراحلة ناهد رشدي.

 

يذكر أن آخر أعمال نيكول سابا، كانت أغنية «الكت كاتي»، التي طرحتها خلال الفترة الماضية، عبر حسابها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

 

أغنية الكت كاتي لـ نيكول سابا، من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال وتوزيع اماديو وتوزيع رقمي فيرال ويف.