الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سلوى عثمان تكشف لـ"مصر تايمز" تفاصيل مشاركتها بمسلسل ياسمين في رمضان 2025

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 07:07 م
سلوى عثمان
سلوى عثمان

كشفت الفنانة سلوى عثمان عن تفاصيل مشاركتها بمسلسل ياسمين صبري والذي من المقرر طرحه خلال السباق الرمضاني القادم 2025. 

سلوى عثمان تكشف تفاصيل مشاركتها بمسلسل ياسمين صبري 

وقالت سلوى عثمان في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "مش هقدر أقول تفاصيل عن المسلسل بس أنا طالعة والدة ياسمين صبري، والموضوع بيتناولوه بشكل جديد حلو، فيه موضوع جديد كدة أنا مش عايزة أتكلم عنه ولا كلمة لحد ما الناس تتفرج". 

 

وكشفت عن موعد بدء تصوير المسلسل قائلة: "ممكن التصوير يبقى على الشهر الجاي في نصه مثلا" . 

 

جدير بالذكر، كشفت الفنانة القديرة سلوى عثمان عن تفاصيل مسلسل "مملكة الحرير" والذي يعد من إخراج بيتر ميمي، كما أعربت أيضا عن سعادتها بالتعاون مع المخرج بيتر ميمي، حيث قالت في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "أنا بدأت تصوير المسلسل، والمسلسل بينتمي لنوع الفانتازيا وإنه مش من الزمن بتاعنا، ف هو زمن مختلف عن زمننا قديم شوية". 

 

وأضافت: "أنا اشتغلت مع المخرج بيتر ميمي قبل كدة في الاختيار بس طبعا ببقى سعيدة جدا إني بشتغل معاه تاني لأنه مخرج كبير وحاجته كلها بتنجح، ف بتبقى حاجة مشرفة إنك تشتغل معاه" . 

 

وصرحت: "والله معرفش المسلسل هيتعرض امتى بس على ما أعتقد هيبقى أوف سيزون لأنه 10 حلقات". 

 

آخر أعمال سلوى عثمان 

جدير بالذكر، شاركت سلوى عثمان في مسلسل "الوصفة السحرية" الذي عرض مؤخرا ونال إشادات كبيرة من الجمهور، وشارك في بطولة المسلسل كل من شيري عادل وإسلام جمال وهيدي كرم وعمر الشناوي وبسمة داوود وعماد رشاد وسلوى محمد علي، ومن تأليف هاني سرحان، ومن إخراج خيري سالم. 

 

تدور أحداث المسلسل حيث تعاني عدة زوجات من المشاكل والخلافات مع أزواجهن، ثم يعثرن على كتاب عن العلاقات الزوجية يعكس محتواه ما يدور في الواقع بشكل مطابق، فيتخذن على إثره قرارات تقلب حياتهن رأساً على عقب، كما تؤثر هذه القرارات على جميع من حولهن.

 

كما شاركت أيضا في مسلسل "حق عرب" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحا هائلا طوال فترة عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد العوضي ودينا فؤاد ورياض الخولي ووفاء عامر وكارولين عزمي ووليد فواز وتامر شلتوت وإبراهيم السمان ومحمد أحمد ماهر، ومن تأليف محمود حمدان، ومن إخراج إسماعيل فاروق . 

 

تدور الأحداث حول (عرب)، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث.