الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد رحيله.. تيتو جاكسون يتصدر التريند

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 11:18 م
تيتو جاكسون
تيتو جاكسون

تيتو جاكسون.. تصدر تيتو جاكسون محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد رحيله عن عالمنا صباح اليوم عن عمر ناهز الـ 70 عاما. 

تيتو جاكسون يتصدر التريند 

 

تيتو جاكسون.. توفي النجم العالمي تيتو جاكسون، العضو الأصلي في فرقة جاكسون 5 وشقيق الراحل مايكل جاكسون وجانيت جاكسون، قبل ساعات، عن عمر ناهز 70 عاما، بسبب ما يشتبه بأنه أزمة قلبية أثناء قيادته من نيو مكسيكو إلى أوكلاهوما.

 

تيتو جاكسون.. وظهر فى منشوره الأخير على موقع "إنستجرام" وهو يزور النصب التذكاري لمايكل جاكسون في المدينة، مع التعليق التالي: "قبل عرضنا في ميونخ، قمت أنا وإخوتي جاكي ومارلون بزيارة النصب التذكاري الجميل المخصص لأخينا الحبيب مايكل جاكسون"، وأضاف: "نحن ممتنون للغاية لهذا المكان الخاص الذي يكرم ليس فقط ذكراه ولكن أيضًا إرثنا المشترك.. نشكركم على إبقاء روحه حية".

 

تيتو جاكسون.. أكد سيجي جاكسون، ابن شقيق تيتو جاكسون، وفاة الموسيقي عضو فرقة جاكسون 5 الشهيرة عن 70 عامًا يوم الأحد 15 سبتمبر بعد إصابته بنوبة قلبية، وفقًا لبرنامج Entertainment Tonight.

 

تيتو جاكسون.. وفي الفترة التي سبقت وفاته، كان تيتو يؤدي عروضًا مع الأخوين جاكي جاكسون ومارلون جاكسون في فرقة جاكسون في إسكتلندا وكاليفورنيا وإنجلترا خلال صيف عام 2024. 

 

تيتو جاكسون.. ومؤخرا، قدموا عروضًا في ساري بإنجلترا يوم 8 سبتمبر، وكان من المقرر أن يظهروا في 25 أكتوبر في أتلانتيك سيتي بنيوجيرسي، و1 نوفمبر في سينسيناتي بولاية أوهايو.

 

تيتو جاكسون.. وكتب تيتو، عبر حسابه الرسمي على منصة "فيسبوك": زار الأخوان النصب التذكاري الجميل المخصص لأخينا الحبيب مايكل جاكسون. نحن ممتنون للغاية لهذا المكان الخاص الذي يكرم ليس فقط ذكراه ولكن أيضًا إرثنا المشترك. شكرًا لكم على إبقاء روحه حية.

 

تيتو جاكسون.. واشتهر بأغانيه الناجحة بما في ذلك Smooth Criminal وBeat It - في 25 يونيو 2009 عن عمر يناهز 50 عامًا، بعد إصابته بسكتة قلبية.

 

تيتو جاكسون.. ترك تيتو خلفه ثلاثة أبناء، تاج، 41 عامًا، وتاريل، 39 عامًا، وتي جيه، 46 عامًا - الذين كانوا في فرقة 3T - وتسعة أحفاد، وشارك أبناء تيتو صورًا مؤثرة وتكريمًا عاطفيًا لوالدهم، وكتبوا: "بقلوب ثقيلة نعلن أن والدنا الحبيب، عضو قاعة مشاهير الروك آند رول تيتو جاكسون لم يعد معنا، لقد شعرنا بالصدمة والحزن والأسى، لقد كان والدنا رجلاً رائعًا يهتم بالجميع ورفاهيتهم".

 

تيتو جاكسون.. ربما يعرفه البعض باسم تيتو جاكسون من فرقة جاكسون 5 الأسطورية، وربما يعرفه البعض باسم "المدرب تيتو" أو يعرفه البعض باسم "بوبا تي".