الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شارمان جوشي يكشف تفاصيل مشاركته بفيلم سلمان خان الجديد "Sikandar"

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 11:44 م
شارمان جوشي وسلمان
شارمان جوشي وسلمان خان

تحدث الممثل الهندي شارمان جوشي عن النجم الهندي سلمان خان وذلك بعد أن من المقرر مشاركته بفيلم سلمان خان الجديد "Sikandar". 

 

شارمان جوشي يكشف تفاصيل مشاركته بفيلم سلمان خان الجديد 

 

قال شارمان جوشي في تصريحات تليفزيونية من خلال لقاء أجراه الليلة : "قابلت سلمان خان في أحد الحفلات منذ فترة، وأثناء الحديث أخبرته أنني لا أحصل على قدر كافي من العمل في صناعة الأفلام هذه الأيام". 

 

وأضاف: "فأجاب سلمان فجأة قائلا أنت ستعمل معي في فيلمي القادم Sikandar، ولقد صدمت من سرعة رده وكنت في نفس الوقت سعيدا للغاية وسأظل ممتن له لمنحي تلك الفرصة العظيمة" . 

 

تطورات فيلم Sikandar

 

انضم كل من النجمان الهنديان فارون شارما وشارمان جوشي لفيلم سلمان خان الحالي "Sikandar" والذي يواصل تصويره خلال الوقت الحالي استعدادا لطرحه خلال العام المقبل، حيث من المقرر أن يقدم فارون شارما دور كوميدي بالفيلم، بينما يقدم شارمان جوشي شخصية محورية وهامة بجانب شخصية التي يقدمها سلمان خان. 

 

يستعد النجم الهندي سلمان خان لتصوير أغنيتين رومانسيتين مع النجمة راشميكا ماندانا في بعض الدول بأوروبا. 

 

سيقدم سلمان خان شخصية لها قصتين، قصة في الماضي ستؤثر عليه وتطارده في الحاضر وستكون شخصية مليئة بالغضب، وصرح مخرج الفيلم AR Murugadoss مؤخرا بأنه سيقدم سلمان خان بطريقة ستدهش الجماهير.

 

وأن أحداث الفيلم ستتناول قضايا اجتماعية قوية وعن الفساد السياسي والحكومات الفاسدة وتأثيرها بالظلم نحو المجتمع، وسيكون سلمان خان هو بطل الشعب الذي سيجلب لهم حقوقهم .

 

كما انضم مؤخرا الفنان الهندي نواب شاه إلى فيلم "Sikandar" بطولة النجم سلمان خان الذي يتم استئناف تصويره في الوقت الحالي .

 

فيلم Sikandar

جدير بالذكر، تعرض سلمان خان لعدة إصابات حيث أصيب بانحراف في الحاجز الأنفي وإصابة أخرى بأحد ضلوعه وذلك بعد انتهاءه من تصوير بعض مشاهد الأكشن من فيلمه الجديد "Sikandar" .

 

كما استأنف النجم الهندي سلمان خان 30% من تصوير فيلم "Sikandar" استعدادا لطرحه في دور العرض السينمائية بالهند خلال العام القادم .

 

يلتزم سلمان خان في الوقت الحالي بجدول تصوير مكثف بمدينة مومباي على مدار 50 يوم لتصوير عدد من مشاهد الأكشن والمطاردات .