الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

صلاح عبد الله يطمئن جمهوره بعد سقوطه في منزله

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 12:11 م
صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

حرص الفنان صلاح عبد الله على طمأنة جمهوره ومحبينه وذلك بعد تعرضه للسقوط أرضا في منزله مما أحدث حالة من القلق لدى جمهوره . 

 

صلاح عبد الله يطمئن جمهوره على صحته 

 

كتب صلاح عبد الله منشورا على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا : "أنا اتزحلقت، بعد ما كلت بحط الصنية ع الباسكت علشان أولع سيجارة كالعادة السخيفة، الإتنين الصانية والباسكت إتزحلقوا ووقعوا عالأرض..رحت المطبخ جبت فوطة عشان ألم وأنضف..هُبه الزحلقة الرهيبة..وأنا بنهار سندت بإيدي الشمال على مكتبي وباليمين عالست وهيا بتغني الأطلال"  .

 

وأضاف : "ثم بدأت حزمة محاولات الوقوف والست تردد وعدونا فسبقنا ظلنا..الحمدلله إصابات طفيفة ومش دا المهم..المهم إني قدرت أقف على حيلي تاني..طب ليه المنشور دا؟!عشان أقولكم، "ماأحلي الوقوف بعد الوقوع"آه والله..وأقولكم كمان كالعادة الحميدة
"صباح الخير وتصبحوا على خير"حدث_بالفعل_والله" . 

 

 

أحدث أعمال صلاح عبد الله 

 

يستعد صلاح عبد الله لعرض مسلسل "تيتا زوزو" في 21 سبتمبر الجاري، ويشارك في بطولة المسلسل كل من إسعاد يونس وإسلام إبراهيم وحمزة العيلي ونور محمود ومحمد كيلاني، ويعد المسلسل من تأليف محمد عبد العزيز، ومن إخراج شيرين عادل . 

 

آخر أعمال صلاح عبد الله 

 

جدير بالذكر، شارك صلاح عبد الله بمسلسل "العتاولة" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا خلال فترة عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب ونهى عابدين وفريدة سيف النصر وميمي جمال ومحمد التاجي وأحمد كشك ومريم الجندي ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى . 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

 

كما شارك أيضا بمسلسل "عتبات البهجة" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وشارك في بطولة المسلسل كل من يحيي الفخراني وجومانا مراد وسما إبراهيم وخالد شباط وهنادي مهنا وعنبة وعلاء مرسي ومحسن منصور، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة . 

 

تدور أحداث المسلسل حيث بعد توليه مسئولية تربية أحفاده الأيتام عمر وجميلة، يجد وكيل الوزارة السابق بهجت الأنصاري نفسه يواجه سلسلة من المصاعب في سبيل توفير احتياجاتهما وابعادهما عن المشاكل، بينما يحاول البحث عن السعادة التي تبدو أنها بعيدة المنال.