الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصدر يكشف لـ"مصر تايمز" موعد بدء تصوير الجزء الثالث من موضوع عائلي

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 12:31 م
مسلسل موضوع عائلي
مسلسل موضوع عائلي

ترددت أنباء مؤخرا حول قرب موعد بداية تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي" وذلك بعد النجاح الهائل الذي حققه المسلسل بجزئيه السابقين . 

 

موعد بدء تصوير موضوع عائلي 3 

 

وكشف مصدر داخل فريق عمل المسلسل في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" قائلا : "أن الجزء الثالث من موضوع عائلي من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الشهر الجاري". 

 

مسلسل موضوع عائلي 

 

عرض الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" في نهايو عام 2022 وحقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال فترة طرحه على منصة شاهد، كما حظى أيضا بإشادات كبيرة من الجماهير والنقاد، وشارك في بطولة المسلسل كل من ماجد الكدواني ونور ورنا رئيس وسما إبراهيم ومحمد رضوان ومحمد القس وطه دسوقي وياسمين وافي ومحمد شاهين، ويعد المسلسل من تأليف كريم يوسف وأحمد الجندي، وإخراج أحمد الجندي . 

 

تدور أحداث المسلسل حيث بعد مرور سنتين على لقائه بابنته، يحاول إبراهيم تقبّل فكرة رغبتها بالزواج، لكنّه يكتشف أنه قد لا يحيا ليرى يوم زفافها.

 

كما عرض أيضا الجزء الأول من المسلسل في نهاية عام 2021 وحظى بردود فعل إيجابية كثيرة وحقق نجاحا جماهيريا هائلا، وشارك في بطولة المسلسل كل من ماجد الكدواني ورنا رئيس وسما إبراهيم ومحمد رضوان ومحمد القس ومحمد شاهين وطه دسوقي وعبد الرحمن أبو زهرة وأمينة خليل ويوسف الكدواني وشيرين رضا، ومن تأليف كريم يوسف وأحمد الجندي، وإخراج أحمد الجندي . 

 

تدور أحداث المسلسل حيث يكتشف إبراهيم أن لديه ابنة اسمها سارة، ويصبح مسؤولا عن الوصاية عليها لمدة 6 أشهر، وخلال هذه الفترة تتغير الكثير من الأمور في حياتهما.