الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رضوى الشربينى تعلن إلغاء تعاقدها مع قناة سى بى سى سفرة

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 01:59 م
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

أعلنت الإعلامية رضوى الشربينى إلغاء تعاقدها مع قناة سى بى سى سفرة ، موجه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والقائمين عليها وللقناة.


وكانت الإعلامية رضوي الشربينى قد تصدرت تريندات محرك البحث جوجل، وذلك بعد نشرها عددا من الصور وهى ترتدى فستانا أبيض "ون شولدر"، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا على كتفيها ووضعت مكياج رقيقا، كما أكملت إطلالتها بوضع طلاء أظافر أحمر وارتدت إكسسوارات رقيقة، ما جعلها تبدو بإطلالة أنيقة وراقية.

 

وظهرت الإعلامية رضوى الشربينى ظهرت في الصور وهى تجلس في أحد المطاعم وأمامها طبق به قطع من الفاكهة والمكسرات ومدون عليه بالشيكولاتة كلمة "بلوك.. بلوك"، وعلقت رضوي الشربينى على الصورة وكتبت: "البلوك فكرة والفكرة لا تموت".

ويعود سبب شهرة الإعلامية رضوى الشربينى مقدمة برنامج هي وبس على قناة سفرة، هو انتشار مقطع فيديو لها أثناء توجيهها لنصيحة لمتصلة لحل مشكلتها مع خطيبها، حيث نصحتها بقطع كل وسائل الاتصال معه وحظره على مواقع التواصل. وكررت رضوى الشربيني في الحلقة كلمة "بلوك"، ما حولها لتريند لوقت طويل ورددها الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى كحل لأى مشكلة عاطفية ناتجة عن علاقة غير صحية.

وكانت الإعلامية رضوي الشربيني، قد وجهت رسالة إلى المطربة شيرين، بعد المشاجرة الأخيرة التي وقعت ضد المطرب حسام حبيب.

وتحدثت "الشربيني" من خلال بث مباشر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: "يارب حد ينقذ شيرين، شيرين محتاجة تتعالج وحد يقف جنبها وكلام السوشيال ميديا مش هيعمل حاجة ليها، شيرين محتاجة تتعالج نفسيًا عشان المنظر اللي شفناه يقطع القلب، سواء متفقين معاها او مش متفقين معاها"

.وطلبت رضوى، من حسام حبيب الابتعاد عن شيرين، بسبب أن الأخيرة بهذا الجنون، مرادفة: "طالما شيرين بهدلتك كده وراحت بطحت نفسها عشان تلبسك مصيبة وأنت معملتش حاجة وخايف أوي على بنتها، أبعد عن شيرين التوكسيك وكفايا بقى وسيبها لأهلها يعالجوها وخليها ترجع تقف على رجلها وتقف تاني قدام جمهورها".