الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

موعد عرض فيلم تاج لـ تامر حسني على منصة شاهد

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 10:59 ص
فيلم تاج لتامر حسني
فيلم تاج لتامر حسني

أعلنت منصة شاهد vip عن طرح فيلم تاج للنجم تامر حسني ودينا الشربيني يوم 17 أكتوبر المقبل .

 وتدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق "سوبر هيرو"، يجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث. الفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني وبيومي فؤاد والعديد من النجوم، وتأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته إلى جانب تامر حسني، دينا الشربيني، وهالة فاخر، وعمرو عبدالجليل، وساندي، وأحمد بدير، وليلى عز العرب.

ونجح فيلم تاج بطولة تامر حسني في تحقيق إيرادات على مدار فترة عرضه في دور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى، تجاوزت حاجز الـ45 مليون جنيه، وذلك وفقًا لتقرير الإيرادات الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

في سياق منفصل احتفل النجم تامر حسني مع فريق عمل فيلم "ريستارت"، بانتهاء آخر يوم تصوير للفيلم ، لطرحه في دور العرض السينمائي في موسم أفلام عيد الفطر 2025.

وتابع: "خلصنا النهاردة تصوير فيلم ريستارت والله والله من أحلى أفلام حياتي اللي استمتعت في تصويرها، مع أحلى أصحاب، وأجمد أبطال في الدنيا، ربنا يكرمنا يارب، ويارب تفرحوا بالفيلم زي ما كلنا فرحانين بيه، ريستارت، إن شاء الله عيد الفطر القادم ٢٠٢٥".

ويضم فيلم ري ستارت، في بطولته، عددا من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم هنا الزاهد، وباسم سمرة، ومحمد ثروت، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني، أغنيه «يا نهار أبيض»، التي طرحها خلال الأيام الماضية، عبر قناته بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

 

وأغنية يا نهار أبيض، لـ تامر حسني، من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع ومكس أمين نبيل.

يذكر أن تامر حسني، انتهى مؤخرًا من تصوير وإخراج كليب أغنية "الذوق العالي" التي يقدمها بمشاركة المطرب الكبير محمد منير، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد طارق يحيى.