الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد نور يبحث عن موديل تشاركه في كليبه الجديد (فيديو)

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 03:11 م
محمد نور
محمد نور

أعلن النجم محمد نور عن استعداده لتصوير أغنيته الجديدة تحمل اسم «هو فيه كده» عبر صفحته الرسمية "إنستجرام".

 ونشر "نور" مقطع فيديو عبر صفحته قائلآ " اي موديل تحب تشارك في الغنوة تبعت جزء صغير من الغنوة على صفحتي او صفحه الشركه او على صفحه المطرب الفنان والملحن محمد قماح تعمل بس تاج علي اي صفحة من دول حظ سعيد للجميع،الناس اللي بتسأل مش لازم خالص يغنو ده تصوير فقط بس يكونوا حافظين الاغنيه.

تعتبر «هو في كده»، أولى أغاني محمد نور لموسم صيف 2024 تمهيدا لطرح الألبوم خلال الفترة المقبلة، كما يضم الألبوم عددا من الأغاني الذي تعاون فيها نور مع عدد من أهم الشعراء والملحنين والموزعين بالوطن العربي.

في سياق منفصل كان أعلن المطرب محمد نور عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، التحضير لبرنامج جديد مخصص للأطفال.

ونشر محمد نور فيديو قال فيه: «محتاج ڤيديو من كل الأطفال اللي دمهم خفيف، ولاد أو بنات، عشان يطلعوا معايا، محتاج 13 طفلًا، هنطلع نتكلم ونهزر ونغني».

 

قال الفنان محمد نور خلال برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، إنه يعتقد أن الرجل يكذب أكثر من المرأة، لأن الرجل قد يتم وضعه في مواقف غصب عنه يضطر فيها للكذب حتى لا يغضب زوجته.

وأضاف الفنان محمد نور، خلال برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة "سى بى سى"، أن الرجل لا يكذب من أجل الكذب ، ولكن هناك أشياء بسيطة قد يضطر للكذب بسببها من أجل الإصلاح فقط وليس من أجل إيذاء أحد.

وتابع الفنان محمد نور: الرجل قد يكذب من أجل أن يجبر خاطر زوجته، كما أن الرجل قد يحدث له شيء غصب عنه قد يغضب المرأة فيضطر للكذب حتى لا يغضبها.

وبسؤاله حول ما إذا كذب قبل ذلك قال الفنان محمد نور: بالتأكيد كذبت قبل ذلك ولكن ليس من اجل الكذب ولكن من أجل أنه لا يحزن من أمامك.

يذكر أن بداية ظهور الفنان محمد نور على الساحة الفنية كانت من خلال فريق واما الذي كان يتكون من 4 فنانين وهم: محمد نور، وأحمد فهمي، وأحمد الشامي، ونادر حمدي.