الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هيفاء وهبي تودع الصيف بإطلالات جذابة في أحدث ظهور (صور)

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 05:06 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

لفتت الفنانة هيفاء وهبي الأنظار بمجموعة من الإطلالات الصيفية التي تميزت بألوانها الزاهية عبر صفحتها الرسمية.

وشاركت هيفاء وهبي إطلالاتها مع متابعيها عبر صفحتها الرسمية "إنستجرام" وعلقت عليها "نهاية الصيف".

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

أزمة هيفاء وهبي

ومن ناحية أخرى، تستعد هيفاء وهبي، لإحياء حفل غنائي، بمدينة الشيخ زايد بالجيزة، ويعد الحفل الثاني لها بعد انتهاء أزمتها مع النقابة.

 

ومن المنتظر أن تقدم هيفاء وهبي، باقة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة .

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

 

وفي سياق منفصل علقت الفنانة هيفاء وهبي على حذف أغانيها عبر تطبيق "تيك توك" من شركة روتانا وذلك من خلال بيان نشرته هيفاء وهبي على صفحتها الرسمية عبر منصة "إكس".

 

وعلقت هيفاء وهبي من خلال البيان الذي نشرته قائلة : "لكل من سألني  بشأن ازالة فيديوهات أغنياتي عن منصة Tik Tok بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا، بالنسبة لمسح أغنياتي التي هي من انتاج الشركة  ما عندي جواب دقيق  لأن ما حطونا بالصورة لما أخدوا القرار الطارئ السريع بشأني".

هيفاء وهبي

 

وأضافت: "ولكن الشركة وقفتلي ومسحت ايضا اغاني البوم بابا فين، احب ان أوضح  بان اغاني البوم  (بابا فين ) تعود ملكيته لي أنا شخصيا".

 

وأوضحت: "ولا يحق لأي شركة انتاج ان تحذف أغانيه على اية منصة تحت طائلة المساءلة القانونية، وقد تحرك مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت للتحقق من هذا الفعل الغير قانوني".

 

واختتمت: "للعلم، شركة روتانا لا تمتلك الألبوم بل كانت تملك توزيع الألبوم ولمدة ٣ سنوات فقط مع ذلك تحتفظ به إلى الآن".

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رسالة شكر لأهالي كفر الشيخ بعد حفلها الأخير الذي أقيم في أغسطس الماضي، في مارينا دلتا بكفر الشيخ.

 

وأعربت عن سعادتها بوجودها بينهم ونشرت فيديو من الحفل معلقة عليه " أحلى الأوقات هي وجودي بين احلا ناس أهالي كفر الشيخ ،السنة الي فاتت كنتو كتار، هالسنة كنتوا اكثر، شكرا من قلبي محبتكم وحضوركم".

 

وظهرت هيفاء وهبي، خلال الحفل، بإطلالة كاجوال بسيطة، مرتدية بنطالا أزرق يحمل نقاشة، وتوب كت مرصع بالألماس، وأدت عددًا من الرقصات الاستعراضية.