الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو سعد يكشف تفاصيل تصوير فيلم "الغربان"

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 08:07 م
عمرو سعد
عمرو سعد

كشف الفنان عمرو سعد عن تفاصيل تصوير فيلمه الجديد "الغربان" والذي من المقرر أن ينتهي من تصويره قريبا استعدادا لعرضه خلال العام القادم . 

 

تفاصيل فيلم الغربان لعمرو سعد 

 

نشر عمرو سعد صورة على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا : "مرينا بكل أنواع المصاعب والمتاعب والمغامرات في رحلة طويلة مع تصوير فيلم الغربان، ودلوقتي بنخلص المعركة الأخيرة للفيلم العالمي واللي مقرر عرضه إن شاء الله عام 2025" . 

 

 

فيلم الغربان 

 

يشارك في بطولة الفيلم عدد  كبير من نجوم الفن على رأسهم عمرو سعد ومي عمر وماجد المصري وأسماء أبو اليزيد، ومن تأليف وإخراج ياسين حسن . 

 

في إطار من الحركة والتشويق، تدور الأحداث في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية بالصحراء الغربية عشية معركة (العلمين) حيث يدور صراع قوي بين أكثر من جهة.

 

فيلم The Goat 

 

كما بدأ اليوم العرض الأول لفيلم "The Goat" في دور العرض السينمائية بمصر وذلك بعد حصول الفيلم على عدة جوائز بالمهرجانات العالمية، وذلك حيث بدأت الشركة المنتجة للترويج للفيلم خلال الساعات الماضية، حيث نشرت الشركة المنتجة على الصفحة الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت قائلة : "يسعدنا أن نعلن عن بدء العرض السينمائي لفيلم The Goat بدور العرض المصرية اعتبارا من اليوم 18 سبتمبر" . 

 

 

وشارك في بطولة الفيلم كل من عمرو سعد وسيد رجب ونيللي كريم وجيسيكا حسام وعدد كبير من النجوم العالميين، ومن تأليف وإخراج إيلاريا بوريللي . 

 

تدور أحداث الفيلم حيث بعد إجبارها على الزواج من رجل كبير في السن، تهرب (هادية) البالغة من العمر 11 عامًا؛ فتنطلق عبر الصحراء بصحبة ماعز بحثًا عن بداية جديدة بعيدًا عن متاعب قريتها.

 

أحدث أعمال عمرو سعد 

 

كما يستعد عمرو سعد للمشاركة في السباق الرمضاني القادم 2025 بمسلسل جديد يحمل اسم "سيد الناس"، ويعد المسلسل من تأليف خالد صلاح، وإخراج محمد سامي . 

 

برنامج بيت السعد 

 

ويعرض حاليا لعمرو سعد برنامج "بيت السعد" برفقة شقيقه أحمد سعد، وهو برنامج حواري كوميدي، حيث يستضيف كل حلقة ضيف من نجوم الوطن العربي للحديث عن بداية مشواره الفني والعديد من القضايا الاجتماعية الهامة، ويتخلل الحديث عدد من الفقرات الفنية لإبراز مواهب الضيف.