الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"ابني بيكبر أمامي ولا أعلم كيف سأعينه" الفنان أحمد عزمي يناشد المسؤولين لتوفير فرصة عمل

الخميس 19/سبتمبر/2024 - 04:37 م
الفنان أحمد عزمي
الفنان أحمد عزمي

عبر الفنان أحمد عزمي عن حزنه الشديد بسبب عدم وجود فرص عمل له داخل الوسط الفني  وناشد زملائه بالوسط الفني، بالحصول على فرصة عمل له في الأعمال الفنية، مشيرا إلى أنه لا يملك مهنة أخرى غير التمثيل.

 

احمد عزمى

ونشر أحمد عزمي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشور قائلآ : صباح الخير.. ومع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي أدعو الله تعالى أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل.. وأتمنى أن يتيح السادة المسؤلين عن فرصة للمشاركة في عمل.

 

وتابع أحمد عزمي: تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006، وشاركت في العديد من الأعمال وحصلت من خلالها على جوائز منها على سبيل المثال أحسن ممثل دور ثاني عن فيلم الأبواب المغلقة المهرجان القومي للسينما، أحسن ممثل دور ثاني من مهرجان الإعلام عن مسلسل الجماعة، أحسن ممثل مهرجان الإسكندرية عن فيلم قبلات مسروقة، جائزة خاصة من لجنة التحكيم عن فيلم الوعد.

 

وأضاف: وخلال الأعوام الثلاثة الماضية قدمت أعمالا في كثير من الدول العربية ومع كبار النجوم مسرحية الملك لير مع النجم يحي الفخراني، والتي عرضت في مهرجان الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومسلسل حرب الجبالي مع الأستاذ صادق الصباح، كما قدمت لشبكة راديو وتلفزيون العرب برنامج أعمال خالدة وفيلم المنبر الإمارات العربية، ومع ذلك لم يُعرض عليّ أي عمل، أتمنى من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم على مدار حياتي مساعدتي في الحصول على فرصة عمل، والانضمام إلى ركب الدراما في مصرنا الحبيبة.

واختتم: لا طعم للحياة بدون عمل، ابني يكبر أمامي ولا أعلم كيف سأعينه على مواجهة صعوبات الحياة، وأنا محروم من تحقيق ذاتي داخل بلدي ولا أملك مهنة أخرى وأخشى من الموت كمدا وحزنا.. هذا طلب ورجاء.. وفقكم الله إلى ما فيه خير أمتنا وشكرا.. أعتذر.

 

في سياق منفصل شارك أحمد عزمي في فيلم "المنبر"، تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال، و بطولة النجوم أحمد حاتم، أيتن عامر، مجدي كامل، أحمد فهيم، عمر السعيد، ميدو عادل، وآخرين.

أحمد عزمي في المنبر

 

فيلم " المنبر" يجمع بين الطابع التسجيلي والروائي، ومن المقرر طرحه عبر المنصات الإلكترونية، وترجمته إلى 4 لغات، وهي الإسبانية والإيطالية والفرنسية والإنجليزية، ويشارك في بطولته الفنان كمال أبو رية، والفنان سامح الصريطي.