الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هنعمل وقفة علشان حقنا يرجع

والدة ضحية نجل محمد رمضان: الفنان شجع ابنه على ضرب ابني

الخميس 19/سبتمبر/2024 - 06:35 م
محمد رمضان ونجله
محمد رمضان ونجله

حررت سيدة محضر ضد نجل الفنان محمد رمضان  واتهمته بالاعتداء على ابنها بالضرب، فى مدينة 6 أكتوبر، خلال اللعب.

 ضحية نجل محمد رمضان


وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.
وتقدمت سيدة ببلاغ لقسم شرطة أكتوبر، أفادت فيه أن نجلها البالغ من العمر 11 عاما، تعرض لاعتداء بالضرب، على يد نجل الفنان محمد رمضان، خلال اللعب، مما تسبب فى إلحاق الضرر بإبنها، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 ضحية نجل محمد رمضان

 محامى الفنان محمد رمضان

وشهدت الساعات القليلة  الماضية، محاولات مكثفة من محامى الفنان محمد رمضان، للتصالح مع والدة الطفل التى تقدمت ببلاغ فى قسم الشرطة، اتهمت فيه ابن الفنان محمد رمضان، بالتعدى على ابنها بالضرب.

 ضحية نجل محمد رمضان

وقالت والدة الطفل انها توجهت للنيابة وحررت محضر وجاري التحقيق و تفريغ الكاميرات. 


وتابعت: "إن شاء الله خير مش عارفة هتخلص علي ايه واتهمت محمد رمضان نفسه اتهمته بالتحريض والتخطيط وتشجيع ابنه علي ضرب ابني".

 ضحية نجل محمد رمضان

وتابعت،" مش عارفين الموضوع هيخلص علي أية وفي ناس كتير بتبعتلي وعايزين يفهموا واكيد هيبقي في وقفة علشان نطالب بحق عمر ودعواتكم".

 

وكانت اتهمت مديرة شركة دعاية وإعلان، نجل الفنان محمد رمضان، بالاعتداء على ابنها ما تسبب في إصابته بكدمات، أثناء تواجدهما في نادي شهير بمدينة 6 أكتوبر، وحررت محضرا ضده.

 ضحية نجل محمد رمضان

وفي وقت سابق؛ كشف المحامي أيمن محفوظ عن دوافعه لتقديم إنذار للفنان أشرف زكي مطالبا بشطب الفنان محمد رمضان من نقابة المهن التمثيلية وذلك بعد طرحه مؤخرا لأغنية "مش فاضي".

 

أيمن محفوظ يكشف عن تفاصيل مطالبته بشطب محمد رمضان من نقابة الممثلين 

وقال أيمن محفوظ في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "محمد رمضان مصمم على هدم القيم الاجتماعية ونشر البلطجة والأغنية فيه توعد وإحنا قولنا إنه شيخ المتوعدين وخلى كل الناس وراه تقلده سواء في البلطجة الفنية أو البلطجة الواقعية بنشوف كل الشباب في الشارع قالعين وماسكين سلاح، أما بالنسبة للأغنية دي بتهدم القيم الاجتماعية وبتمثل جريمة طبعا تخالف الكرامة والسلوك القويم لعضو النقابة باعتباره عضو في نقابة الممثلين، ده خلانا ندفع بإنذار لأن القانون يسمحلنا بده، والأستاذ أشرف زكي ربنا يكرمه طبعا عنده تصريحين مشوفتش ومعرفش بالبلدي كدة مش أنا أختي منى، في كل حالة مع الأستاذ محمد رمضان".