الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خالد الصاوي يكشف لـ"مصر تايمز" موعد تصوير الجزء الخامس من مسلسل المداح

الخميس 19/سبتمبر/2024 - 08:02 م
خالد الصاوي
خالد الصاوي

كشف الفنان خالد الصاوي عن حقيقة مشاركته بالجزء الخامس من مسلسل "المداح" الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2025، كما كشف أيضا عن موعد بدء تصوير المسلسل . 

 

خالد الصاوي يكشف تفاصيل الجزء الخامس من المداح 

 

قال خالد الصاوي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "مؤكدا تعاقده رسميا على الجزء الخامس من المسلسل". 

أما عن تفاصيل دوره بالمسلسل قائلا: "مش هحكي عنها دلوقتي خالص لأنه الشغل لسه بيتكتب ومش من حقي إن أنا أتكلم عنها دلوقتي، ده حق المخرج". 

 

وصرح عن موعد بدء تصوير المسلسل: "على أول شهر 11 إن شاء الله" . 

مسلسل المداح 5 

لا يزال الجمهور يترقب بقوة عرض الجزء الخامس من مسلسل "المداح"، وذلك بعد النجاح الهائل الذي حققه أجزاءه السابقة خلال السنوات الماضية، وبعد الضجة التي أحدثها الجزء الرابع خلق حالة من الفضول لانتظار الجزء الخامس، ويعد المسلسل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج. 

 

تفاصيل الجزء الخامس من المداح 

 

وفي وقت سابق، كشف المخرج أحمد سمير فرج عن تطورات الجزء الخامس من مسلسل "المداح" بطولة النجم حمادة هلال، حيث من المفترض أن يتم تحضيرات الجزء الخامس استعدادا لعرضه في السباق الرمضاني القادم 2025، وذلك عندما قال في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "لسه مفيش جديد بخصوص تطورات الجزء الخامس من المداح لأن لحد دلوقتي لسه متوصلناش لفكرة الجزء الخامس". 

 

مسلسل المداح 

 

عرض الجزء الرابع من مسلسل "المداح" في السباق الرمضاني الماضي وحقق المسلسل نجاحا هائلا طوال فترة عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كل من حمادة هلال وفتحي عبد الوهاب وهبة مجدي وخالد سرحان وحنان سليمان ودنيا عبد العزيز ودياب وحمزة العيلي وأحمد خالد صالح وسهر الصايغ ومحمد عز ومي سليم، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.
 

في الفصل الجديد من أسطورة المداح، يجد (صابر) نفسه في حرب ضارية، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، حيث يبدأ فصل جديد من الصراع حين يلبي هو وصديقه (سميح) نداء استغاثة لعائلة صعيدية.