الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

Rabanne تطلق عطراً جديداً بالتعاون مع جيجي حديد (فيديو وصور)

الجمعة 20/سبتمبر/2024 - 03:00 م
جيجي حديد
جيجي حديد

أعلنت علامة Rabanne عن إطلاق عطرها الجديد MILLION GOLD للسيدات. وتواصل العلامة الاحتفاء بإرثها هذا العام من خلال إطلاق العطر المصمّم خصيصاً للجيل الجديد الذي يعشق التحدّي ويسعى إلى التميز.

وقعَ اختيار علامة Rabanne على عارضة الأزياء المميزة جيجي حديد، إحدى أبرز أيقونات الأنوثة العالمية، لتكون سفيرة العطر الجديد، وتعمل جيجي كمقدمة برامج ورائدة أعمال، فضلاً عن كونها عارضة الأزياء الأكثر تأثيراً بين جيلها ونجمة عالمية بارزة، كما أنها تشكل مصدر إلهام للسيدات في كل مكان في العالم.. 

وتتألق جيجي حديد ، ، بفستانها الذهبي ضمن الحملة الترويجية للعطر الجديد، حيث تظهر بإطلالة جريئة تجسّد عالماً فريداً يحتفي بملامح الأنوثة القوية، ويتزيّن بالذهب كرمزٍ لنجاحات النجمة الشهيرة وتصميم العطر الجديد.

Rabanne تطلق عطراً جديداً بالتعاون مع جيجي حديد  (فيديو وصور) 
Rabanne تطلق عطراً جديداً بالتعاون مع جيجي حديد  (فيديو وصور) 

ويتميز العطر المبتكَر بنفحات ترتقي بعالم العطور إلى آفاقٍ جديدة، ليمنح عاشقات الرقي رائحة أنثوية تأسر الحواس. ويشكل عطر Million Gold نقطة تحول محورية في تاريخ الدار الذي يمتد لـ 58 عاماً.

 

في سياق منفصل كانت اعتذرت عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد عن منشور سابق لها على إنستجرام قالت فيه إن إسرائيل هي الدولة الوحيدة التي تحتفظ بأطفال كأسرى حرب، وكذلك اتهمتها باختطاف واغتصاب وتعذيب الفلسطينيين لسنوات.

وكتبت حديد في منشور جديد على صفحتها في إنستجرام، "لقد شاركت شيئا لم أتحقق منه ولم أفكر فيه بعمق قبل إعادة النشر" في إشارة لما كتبته بعد هجوم حماس على بلدات إسرائيلية في السابع من أكتوبر.

 

وأضافت حديد، ، "كنت أحاول تسليط الضوء على أن الأطفال الفلسطينيين الذين يعتقلهم الجيش الإسرائيلي لا يحصلون في كثير من الأحيان على نفس الحقوق التي يحصل عليها الطفل الإسرائيلي المتهم بارتكاب نفس الجريمة.. ولسوء الحظ، استخدمت المثال الخاطئ لتوضيح هذه النقطة، وأنا نادمة على ذلك".

ويعرف عن عائلة حديد تأييدهم العلني للحقوق الفلسطينية خصوصاً الأب محمد وابنته بيلا فيما جيجي أقلهما تعبيراً، مما يعرضهم لانتقادات شديدة بسبب انتقادهم لإسرائيل.

جيجي حديد إحدى أشهر عارضات الأزياء في العالم، وظهرت على أغلفة معظم المجلات الكبرى وفي عروض الأزياء الكبرى في جميع أنحاء العالم.