السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لحظة بلحظة.. مشاهدة مباراة الأهلي ضد جورماهيا مباشر في دوري أبطال إفريقيا 2024

السبت 21/سبتمبر/2024 - 06:04 م
مشاهدة مباراة الأهلي
مشاهدة مباراة الأهلي ضد جورماهيا مباشر

يرغب الكثير من مشجعي المارد الأحمر في مشاهدة مباراة الأهلي ضد جورماهيا مباشر في دوري أبطال إفريقيا 2024، والتي تقام اليوم في إياب دور الـ 32، حيث تشهد مباراة الأهلي وجورماهيا مباشر الآن متابعة كبيرة من قبل جماهير القلعة الحمراء، الراغبة في تكرار الفوز مرة أخرى والصعود لدور المجموعات في إطار رحلة الدفاع عن اللقب والتتويج بالنجمة الثالثة عشر.
ونقدم لكم من خلال التقرير التالي، مشاهدة مباراة الأهلي ضد جورماهيا مباشر في دوري أبطال إفريقيا، موعد مباراة الأهلي وجورماهيا مباشر، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا مباشر، نظرا للبحث المتزايد من قبل متابعي الكرة الإفريقية ومشجعي المارد الأحمر لمتابعة مباراة الأهلي اليوم مباشر من انطلاق صافرة البداية حتى نهايتها.

مشاهدة مباراة الأهلي ضد جورماهيا مباشر في دوري أبطال إفريقيا 2024

مشاهدة مباراة الأهلي ضد جورماهيا مباشر في دوري أبطال إفريقيا 2024

تستطيع الجماهير مشاهدة مباراة الأهلي ضد جورماهيا مباشر في دوري أبطال إفريقيا الآن على القنوات الناقلة، خاصة أنها مواجهة هامة للمارد الأحمر لتكرار الفوز على الفريق الكيني، بعد أن حقق فوزا عريضا في الذهاب، بأداء ظهرت فيه شخصية كتيبة مارسيل كولر في الموسم الجديد نحو التتويج بالأميرة السمراء من جديد، حيث يعد المارد الأحمر صاحب الرقم القياسي في التتويج بالبطولة بـ 12 لقب، كان آخرها الموسم الماضي، بعد الفوز على الترجي التونسي في النهائي بهدف نظيف.

مشاهدة مباراة الأهلي ضد جورماهيا مباشر في دوري أبطال إفريقيا 2024

مباشر مباراة الأهلي وجورماهيا الآن في دوري أبطال إفريقيا

يرغب العديد من المشجعين في متابعة مباشر مباراة الأهلي وجورماهيا الآن عبر القنوات الناقلة، والتي تكون مسؤولة عن النقل الحصري للمواجهة، حيث يدخل المارد الأحمر هذه المباراة بمعنويات مرتفعة مستغلا نتيجة الذهاب وملعبه ووسط جماهيره أمام منافس متوسط، وهو ما ظهر في مباراة الذهاب، حيث يتطلع مارسيل كولر المدير الفني للأحمر أن يقضي على أحلام الفريق الكيني في البداية بتسجيل هدف لبدء استغلال دكة البدلاء، ليطمئن على جميع اللاعبين قبل المباراة المنتظرة أمام الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي.

مباشر مباراة الأهلي وجورماهيا الآن في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا اليوم

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره جورماهيا الكيني، اليوم، في إطار إياب دور الـ 32 من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة السابعة مساء، بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

  • تنطلق مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني مباشر اليوم ، في إطار إياب دور الـ 32 من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني مباشر، يكون في تمام الساعة 5 بتوقيت المغرب.
  • مباراة الأهلي و جورماهيا الكيني مباشر، تنطلق  في تمام الساعة 5 بتوقيت تونس.
  • موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني مباشر، يكون في تمام الساعة 5 بتوقيت الجزائر.
     

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني مباشر

بالنسبة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني مباشر، فأعلنت 3 قنوات عن نقلها مباراة الأهلي ضد جورماهيا مباشر، والتي تقام في إياب دور الـ 32 من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2024-2025.، وجاءت القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم كالتالي :

  • أون تايم سبورتس
  • إم بي سي مصر 2
  • أبوظبي الرياضية المفتوحة.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني مباشر

تشكيل الأهلي المتوقع أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

من المتوقع أن يقوم  مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أمام جورماهيا الكيني بتغييرات بالجملة في تشكيل الأحمر بعد الفوز العريض في الذهاب، حيث جاء التشكيل المتوقع كالتالي:

  • في حراسة المرمى : محمد الشناوي.
  • خط الدفاع : يحيي عطية الله – خالد عبدالفتاح – يوسف أيمن – ياسر إبراهيم.
  • خط الوسط : محمد مجدي أفشة – عمرو السولية – أكرم توفيق.
  • خط الهجوم: طاهر محمد طاهر- محمود كهربا – رضا سليم.