الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وفاة شقيق المطرب إيساف بعد صراع مع المرض

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 11:16 ص
إيساف
إيساف

توفى صباح اليوم شقيق الفنان إيساف بعد صراع مع المرض ومن المقرر أن يتم تحديد موعد ومكان تشييع جنازته خلال الساعات المقبلة. 

وفاة شقيق إيساف 

 

من المقرر أن يشارك إيساف بفيلم "المدرسة" الذي يتم مواصلة تصويره خلال الوقت الحالي، ويشاركه بطولة الفيلم الفنانة حورية فرغلي وعدد كبير من الفنانين، ويعد الفيلم من تأليف محمد شعبان، ومن إخراج محمد جمال الحديني. 

 

وفي وقت سابق، طرح إيساف مؤخرا أغنية "عزيزي الإنسان"، وتعد من كلمات وألحان دونجا، وإنتاج أحمد عبد السلام. 

 

كما طرح أيضا أغنية "مش رايح الشغل" عبر يوتيوب، وتعد الأغنية من كلمات إسلام الجريني وألحان جابر جمال . 

 

وطرح أيضا أغنية "ماشية إزاي" عبر يوتيوب، وتعد الأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان مدين . 

 

وطرح أيضا أغنية "عياط الروح"، وتعد من كلمات عصام حجاج، ومن ألحان حسين محمود . 

 

وطرح أيضا أغنية "بحبك طبعا" عبر يوتيوب وتعد من كلمات عادل سلامة، وألحان أحمد محي . 

 

كما طرح العام الماضي أغنية "عشان راجل" عبر القناة الرسمية الخاصة به على موقع “اليوتيوب”، الأغنية من كلمات أحمد عادل توفيق، والحان أحمد البرازيلي، توزيع محمود صبري.

 

وتأتي كلمات الأغنية  “عشان راجل .. عشان افضل كبير حتي في نظر نفسي .. سيبها تقول في حقي كتير .. ومابدافعش عن نفسي عشان لما يجيبوا سيرتي قلبها يحزن .. بقول بكرا الحقيقة تبان و خليني انا الاحسن ..علشان مليون عشان و عشان .. عشان عشيرتنا حتي زمان .. رضيت اني ابان خاين .. و مرضيتش اقول متخان .. انا اقدر اقول اكتر و اعيبك بكلام كتير فيها .. لكن بعمل حساب لسنين معملتش حساب ليها".

 

وفي يناير 2023 احتفل إيساف بعقد قرانه وكان ضمن الحضور من نجوم الفن المنتج حمدي بدر ،مصطفى محفوظ ، محمد احمد ماهر ، رامي وحيد ، حسام البيجرمي، إيناس على ، إلهام عبد البديع وزوجها وليد سامي، أحمد التهامي، أيمن البنا وشريف قمر لطيفة بكرى .. وغيرهم ممن شاركوا العروسين مراسم عقد القرآن.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان إيساف السينمائية فيلم "كازانوڤا"، والذى عرض عام 2019 وشاركه فى البطولة مجموعة من النجوم أبرزهم راندا البحيرى، إلهام عبد البديع، أحمد تهامى وآخرين ويعد من تأليف هيثم وحيد وإخراج أسامة فاضل.