الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"لا أستطيع الأنتظار".. أحمد سعد يروج لحفله في شيكاغو (صورة)

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 06:12 م
أحمد سعد
أحمد سعد

يستعد النجم أحمد سعد لأحياء حفله القادم في شيكاغو ضمن حفلاته الصيفية يوم 27 سبتمبر الجاري.

 

وشارك أحمد سعد البوستر الدعائي للحفل عبر صفحته الرسمية "إنستجرام " وكتب " شيكاغو، لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم يوم 27 سبتمبر في مسرح باتيو" .

كما يستعد الفنان أحمد سعد لإحياء حفل غنائي بالكويت في 29 نوفمبر الجاري، حيث بدأت الشركة المنظمة في الترويج للحفل والإعلان عنها، حيث من المقرر أن يقدم أحمد سعد الحفل برفقة نانسي عجرم والشاب خالد.

نشرت الشركة المنظمة بوستر الحفل على الصفحة الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت قائلة: "أكبر وأفضل وأعلى صوتا، الحدث الأكبر في الكويت، 29 نوفمبر".

 

 

في سياق منفصل كان تعرض الفنان أحمد سعد للسرقة على هامش حضوره حفل زفاف نجلها فى إيطاليا .

وقالت بسمة وهبة فى تصريحات لـ et بالعربى ،" كان معاه شنطة فيها ساعات والكولية اللى الناس كلها اتكلمت عنه وكان فى حد عارف إن الشنطة دى فيها الحاجات بتاعته"

وتابعت بسمة وهبة ،" أنا لا اعتبر أن هذا الأمر نقد ده حس لأن لما أقول إيه اللى انتى لابساه ده فا ده معناه حسد.. فا ارتاحوا كل اللى نبرتوا عليه اتسرق".

وقال سعد، في حديثه لبرنامج "ET بالعربي": "الناس قعدت تقول أحمد لابس الشبكة اهي راحت الشبكة، فلوسي اللي فاتت راحت، أنا لسة ببتدى صفحة جديدة".

وتابع: "مش هبنبص لبعضينا بنبص لبعضينا ليه ما احنا شقيانين".

كشف النجم أحمد سعد قيمة  المسروقات التي فقدها بعد تعرضه للسرقة في حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة في إيطاليا. 

وقال أحمد سعد في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر: "أنا مش علي بابا لكن اتسرق مني حوالي 30 قيراط ألماظ، اللي الناس شافوهم وقالوا أحمد سعد لابس شبكة العروسة".

وأضاف: "أنا لو مش فنان عمري ما يكون عندي سلسلة ألماظ ولا حاجات غالية، أنا أبسط من كده بكتير، وبجد بقول عظيمة يا مصر، الأمن المصري برقبة أي أمن ".

طرح النجم أحمد سعد مؤخرا أحدث أعماله الغنائية من مسلسل ديبو بطولة الفنان محمد أنور والذي يعرض على منصة يانجو بلاي.