الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الآن مباشر مباراة الهلال والبكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين 2024

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 06:35 م
الآن مباشر مبارة
الآن مباشر مبارة الهلال والبكرية في كأس خادم الحرمين

يبحث الكثير من متابعي الكرة السعودية عن مباشر مباراة الهلال و البكيرية في إطار دور الــ 32 من عمر مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تنطلق الآن، على ستاد الملك عبدالله، والتي تشهد متابعة كبيرة من قبل جمهور الهلال الراغبين في مواصلة الانتصارات التي يحقق الزعيم خلال الفترة الماضية، حيث ينتظر محبو الكرة السعودية انطلاق مباشر مباراة الهلال والبكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ونعرض لكم من خلال التقرير التالي، مباشر مباراة الهلال والبكيرية في إطار دور الـ 32 من عمر مسابقة كأس الملك السعودي، موعد مباراة الهلال ضد البكيرية مباشر، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمواجهة الهلال بث مباشر، خاصة مع البحث المتزايد من قبل المشجعين الراغبين في متابعة مباشر مباراة الهلال والبكيرية الآن.

الآن مباشر مبارة الهلال والبكيرية في كأس الملك 

مباشر مباراة الهلال والبكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين

 

ينطلق مباشر مباراة الهلال والبكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين على القنوات الناقلة في إطار دور الـ 32 من عمر المسابقة، حيث يطمح الزعيم في الفوز والصعود للدور القادم، خاصة في ظل الحالة المعنوية المرتفعة بعد الفوز على الاتحاد في الجولة الماضية بالدوري.

على الجانب الآخر، يدخل البكيرية المواجهة أمام الهلال السعودي، لإحراز هدف في المباراة من هجمة مرتدة، أو الوصول إلى ركلات الترجيح للصعود للدور القادم.

الآن مباشر مبارة الهلال والبكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين 2024 

موعد مباراة الهلال والبكيرية في كأس خادم الحرمين

تنطلق مباراة الهلال والبكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة 6.35 مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية

تبدأ مباراة الهلال والبكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة 4.35 مساء بتوقيت المغرب وتونس، بالإضافة إلى الجزائر

تنطلق مباراة الهلال والبكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة 7.35 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والبكيرية مباشر

أعلنت شبكة ssc السعودية على أنها المسؤولة عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والبكيرية مباشر في كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تذاع على قناة SSC HD1.