الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بدون تقطيع.. مشاهدة مباشر الاتحاد ضد العين في كأس خادم الحرمين الشريفين 2024

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 07:13 م
مباشر الاتحاد ضد
مباشر الاتحاد ضد العين في كأس خادم الحرمين الشريفين

تنتظر الجماهير السعودية والعربية انطلاق مباشر مباراة الاتحاد ضد العين، في إطار دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تعد من أهم البطولات المحلية للعميد في الموسم الجديد، حيث يترقب مشجعو النمور مشاهدة مباراة الاتحاد والعين في المواجهة التي تجمعهما على أرضية ستاد عبدالله الفيصل لتحديد المتأهل للدور القادم.

وينطلق مباشر مباراة الاتحاد ضد العين في كأس خادم الحرمين المباشر مع انطلاق صافرة حكم المواجهة، حيث نقدم لكم مشاهدة مباراة الاتحاد والعين مباشر الآن، موعد مباراة الاتحاد والعين، بالإضافة إلى القنوات الناقلة بث مباشر مباراة الاتحاد والعين، تلبية لحاجة متابعي البطولات السعودية المختلفة.

مباشر الاتحاد ضد العين في كأس خادم الحرمين الشريفين

مباشر الاتحاد ضد العين في كأس خادم الحرمين الشريفين

يبدأ مباشر الاتحاد ضد العين في كأس خادم الحرمين الشريفين، بدور الـ 32 على القنوات الناقلة للمواجهة مع انطلاق صافرة المواجهة، حيث يدخل العميد المواجهة لتحقيق الصعود والانتصار بعد الخسارة المدوية في آخر ظهور له بالدوري السعودي أمام الهلال بثلاثية مقابل لهدف، في الجولة الرابعة، إذ يطمح لاعبو النمور في مصالحة الجماهير واستعادة التوازن من جديد.

ويرغب الاتحاد هذا الموسم في تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم، بعد أن غاب عن التتويج بها منذ 6 سنوات، حيث يأمل الفرنسي لوران بلان إلى حصد اللقب بالإضافة إلى المنافسة مع الهلال والنصر والأهلي لنيل لقب الدوري السعودي، حيث يدخل العميد المواجهة من الدقيقة الأولى لإحراز الهدف الأول منذ بداية المباراة، لمنع مفاجآت الكأس.

مباشر الاتحاد ضد العين في كأس خادم الحرمين الشريفين

مشاهدة مباراة الاتحاد والعين مباشر في الكأس السعودي 2024

تترقب الجماهير العربية انطلاق صافرة البداية لمشاهدة مباراة الاتحاد والعين مباشر في الكأس السعودي، حيث يدخل العين (يلعب في دوري الدرجة الأولى الدوري السعودي) المواجهة أمام الاتحاد السعودي بهدف تحقيق المفاجأة على النمور والصعود للدور القادم أو على الأقل تقدير الوصول إلى ركلات الترجيح، حيث من المتوقع أن يدخل العين المواجهة بشكل تكتيكي منظم معتمدا على الدفاع والهجمات المرتدة لمحاولة خطف هدف مستغلا ضعف الخط الدفاعي لفريق الهلال.

مباشر الاتحاد ضد العين في كأس خادم الحرمين الشريفين

موعد مباراة الاتحاد والعين في كأس خادم الحرمين الشريفين

يلتقي الاتحاد السعودي مع نظيره العين في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

  • موعد مباراة الاتحاد والعين مباشر الآن في كأس خادم الحرمين الشريفين سيكون في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
  • موعد مباراة الاتحاد والعين بث مباشر في كأس خادم الحرمين الشريفين سيكون في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت تونس
  • موعد مشاهدة مباراة الاتحاد والعين مباشر اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين سيكون في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت المغرب.
موعد مباراة الاتحاد والعين في كأس خادم الحرمين الشريفين

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والعين بث مباشر

أعلنت شبكة ssc السعودية أنها المسؤولة القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والعين بث مباشر، والتي تنطلق اليوم على أرضية ستاد الملك عبدالله الفيصل في جدة، حيث تعد الشبكة هي الناقل الحصري لمواجهة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وخصصن الشبكة قناة SSC HD 5  لنقل مباراة الاتحاد والعين مباشر في كأس خادم الحرمين الشريفين.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام العين في كأس خادم الحرمين الشريفين

من المتوقع أن يعتمد لوران بلان على تشكيل الاتحاد أمام العين في كأس خادم الحرمين الشريفين، كالتالي:

  • في حراسة المرمى : رايكوفيتش.
  • خط الدفاع : فواز الصقور- سعد الموسى- حسن كادش- ميتاج.
  • خط الوسط : نجولو كانتي- حامد الغامدي- فيصل الغامدي
  • خط الهجوم: عبدالرحمن العبود – صالح الشهري – أحمد الغامدي