الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

" العد التنازلي بدأ"..  طرح البوسترات التشويقية لـ فيلم بنسيون دلال (فيديو وصور)

الخميس 26/سبتمبر/2024 - 10:57 ص
فيلم بنسيون  دلال
فيلم بنسيون دلال

طرحت الشركة المنتجة لفيلم بنسيون دلال، عبر صفحتها الرسمية "إنستجرام " البوسترات التشويقية والفيديو الدعائي للفيلم  ، استعدادا لعرضه يوم 10 أكتوبر.

 

 

ونشرت الشركة المنتجة البوسترات التشويقية عبر حسابها ، وعلقت عليها قائلة: « العد التنازلي بدأ.. فيلم بنسيون دلال في جميع سينمات مصر والوطن العربي ١٠ اكتوبر.».

 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا، ويتناول العمل القضايا والمشاكل العديدة التي يمر بها الشباب، من خلال قصة أب يعول 5 أبناء.

 

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم من بينهم عمر متولي وبيومي فؤاد ومحمد رضوان وخالد سرحان ووليد فواز وأمجد الحجار وغادة طلعت وطاهر أبو ليلة تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي.

 

 

وكانت أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون عن تكريم الفنان وليد فواز وحصوله على جائزة أفضل ممثل دور ثاني عن دوره في مسلسلي "جودر"، "حق عرب" اللذان عرضا في السباق الرمضاني الماضي في فعاليات الدورة الـ 12 للمهرجان حسب استفتاء الجمهور لتكريمات المهرجان .

 

 

في سياق منفصل يعرض لوليد فواز حاليا مسلسل «برغم القانون»، الذي يقدم خلاله شخصية «ياسر»، والتي أشاد بها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية، و أعرب الفنان وليد فواز عن سعادته بنجاح مسلسل "برغم القانون" الذي يتعاون خلاله مع الفنانة إيمان العاصي، مشيرًا إلى أن الدور الذي قدمه مختلف تمامًا عن الذي قدمه من قبل. 

 

تدور أحداث مسلسل "برغم القانون" حول المحامية الشابة "ليلى"، والتي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي. تعيش ليلى حياة هادئة مستقرة مع زوجها وأولادها، ولكن هذا الاستقرار يتزعزع فجأة باختفاء زوجها بشكل غامض.

 

تبدأ ليلى رحلة البحث عن زوجها المفقود، وتدخل في صراعات قانونية ومعارك شرسة لكشف الحقيقة. خلال هذه الرحلة، تواجه ليلى العديد من التحديات والعقبات التي تكشف لها الكثير من الأسرار المخفية عن حياتها وزوجها.

 

مسلسل رغم القانون مع إيمان العاصي، وليد فواز، محمد محمود عبد العزيز، هاني عادل، محمد القس، إيهاب فهمي، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، لبنى ونس، صبري عبد المنعم، جيسيكا حسام الدين. ونبيل علي ماهر وشادي مقار. العمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج الشركة المتحدة وشركة مصر للفنون للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.