الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مقتل رجل أعمال خليجي داخل فيلا على يد الحارس بالقاهرة الجديدة

الخميس 26/سبتمبر/2024 - 07:54 م
مقتل رجل أعمال خليجي
مقتل رجل أعمال خليجي

شهدت القاهرة الجديدة واقعة مقتل رجل أعمال خليجي داخل فيلا على يد حارس الفيلا، وجرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات المختصة.

 

مقتل رجل أعملا خليجي بالقاهرة الجديدة

 

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغ يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص وبالفحص تبين ان الجثمان لـ رجل أعمال خليجي يحمل جنسية أحدي الدول العربية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

انتقلت الأجهزة  الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلى مكان البلاغ، وتببين العثور على جثة رجل أعمال خليجي، تم إخطار النيابة العامة لمعاينة  الجية وأمرت بنقله إلى مشرحة المستشفى.

 

وتوصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلى تحديد مرتكب الجريمة، وتبين أن وراء قتل رجل أعملا خليجي حارس الفيلا ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

قصة وحش الكون 

وفي وقت سابق،أمرت جهات التحقيق المختصة بالإسكندرية حبس التيك توكر وحش الكون 4 أيام على ذمة التحقيقات وحجز ابنتيها القصر في إحدى دور الرعاية.

 

ووجهت النيابة للمتهمات عددا من الاتهامات، حيث اعترفن بقيامهن بنشر فيديوهات من أجل كسب الأموال والترفية على منصات التواصل الاجتماعي لعدم وجود دخل مادى لديهن .

 

كانت قد ألقت مباحث الآداب عليهن فى محل سكنهم التابع لـ قسم شرطة المنتزة أول شرق الإسكندرية، وتم ضبط لديهن أموالا أجنبية ومشغولات ذهبية.

 

بأتى ذلك فى اطار الحفاظ على الآداب العامة ومحاربة الجرائم الالكترونية ومحتوى الانترنت الذى يهدد القيم الاجتماعية.

 

تعود قضايا الـ"تيك توكرز" إلى الواجهة في مصر مع قضية جديدة، وقامت الأجهزة الأمنية بالقبض على التيك توكر الشهيرة المعروفة باسم «وحش الكون» وابنتيها في محافظة الإسكندرية، وتأتي هذه الخطوة بعد اتهامهن بنشر فيديوهات تُعتبر تحريضًا على الفسق والفجور.

 

مكافحة جرائم الآداب العامة

رصدت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية مقاطع فيديو عبر حساب خاص يدعى "وحش الكون" على منصة تيك توك، تتضمن محتويات تحرض على الفسق والفجور، وبناءً على ذلك، تم ضبط «وحش الكون» وابنتيها للتحقيقات.

 

يذكر أن حساب "وحش الكون" كان قد تعرض لهجوم واسع خلال الأيام الماضية بسبب محتواه، حيث عبّر العديد من المتابعين عن استيائهم من طبيعة الفيديوهات التي تنشرها. علق أحد المنتقدين قائلًا: "الست طالعة تتاجر ببناتها"، في إشارة إلى الأم وصاحبة الحساب.

 

وتعد مقاطع فيديو وحش الكون تضمنت العديد من المخالفات للمعايير وتقاليد المجتمع المصري، فقد أظهرت السيدة بناتها في مقاطع فيديو بملابس خاصة يتحدثن فيها مع الرجال ويطلبن منهم الهدايا ويرددن على مدار الساعات «كبسوا» حتى أن واحدة من الفتيات خلال أحد الفيديوهات كانت تردد «إحنا تعبانين ابعتوا الهدايا يلا».

 

بدأت النيابة العامة في الإسكندرية التحقيق مع التيك توكر الشهيرة المعروفة باسم «وحش الكون» وابنتيها بعد القبض عليهما بتهمة نشر محتوى يعتبر مخالفًا للآداب العامة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

الاتهامات الموجهة إلى وحش الكون

خلال جلسات التحقيق الأولية، وُجهت إلى «وحش الكون» وابنتيها تهم الترويج لمحتويات تسيء إلى الأخلاق العامة.

 

وفقًا للتحقيقات، حصلت مقاطع الفيديو التي نشرنها على انتشار واسع وأثارت استياءً كبيرًا في المجتمع، حيث اعتبرها البعض تمس الأعراف والتقاليد.

 

تصف الجهات الأمنية هذه الأنشطة بأنها تهديد للقيم المجتمعية، ما دفعها إلى اتخاذ إجراءات صارمة.

 

وكانت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب قد رصدت نشاط «وحش الكون» على منصات التواصل الاجتماعي، وبعد متابعة دقيقة، تم تحديد مكان إقامتها في الإسكندرية، حيث تم القبض عليها وابنتيها. وتؤكد الجهات الأمنية أن هذه الخطوة تأتي في إطار حملات مكثفة لمحاربة الجرائم الإلكترونية والمحتويات التي تهدد السلم الاجتماعي.

 

كيف دافعت وحش الكون عن نفسها



أثناء التحقيق، حاولت «وحش الكون» الدفاع عن نفسها، مدعية أن المحتويات التي قامت بنشرها كانت "لأغراض ترفيهية" فقط، وأنها لم تقصد الإساءة للمجتمع أو خرق القوانين. ومع ذلك، فإن الأدلة التي قدمتها الأجهزة الأمنية تضمنت مقاطع فيديو وبث مباشر تم تصنيفها على أنها غير لائقة ومسيئة.


تزامنًا مع القبض على «وحش الكون»، تم إلقاء القبض على التيك توكر الشهيرة سهيلة، صاحبة حساب «كائن النوتيلا»، بعد بث محتوى وصف بالمخالف على حساباتها الشخصية.