الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قبل عرضه.. منة شلبي تشوق جمهورها لـ"الهوى سلطان" (صور)

الجمعة 27/سبتمبر/2024 - 10:42 ص
منة شلبي
منة شلبي

روجت الفنانة منة شلبي، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لـ فيلم الهوى سلطان، وذلك من خلال مشاركة البوستر الدعائي للفيلم .

 

وكانت طرحت الشركة المنتجة "Sea Cinema Productions" للمنتجين هاني نجيب وأحمد فهمي البوستر الأول لفيلم "الهوى سلطان" بطولة الفنانة منة شلبي وأحمد داوود وذلك استعدادا لطرحه قريبا في دور العرض السينمائية بمصر .

وكانت نشرت الشركة بوستر الفيلم على الصفحة الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" : "البوستر التشويقي لفيلم الهوى سلطان، يعرض قريبا في مصر وجميع الدول العربية" .

ويشارك في بطولة الفيلم كلٌ من: أحمد داود، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، سوسن بدر، ومجموعة من ضيوف الشرف بينهم: خالد كمال، نورين أبو سعدة، عماد رشاد، فدوى عابد، وهو من تأليف وإخراج هبة يسري.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات بين الأصدقاء، وكيف أنها تتحول بسبب الهوي، من خلال إلقاء الضوء على علاقة الصداقة التي تجمع بين أحمد داود ومنة شلبي خلال أحداث العمل.

 

وكانت ترددت أنباء مؤخرا حول تأجيل موعد طرح فيلم "الهوى سلطان" في دور العرض السينمائية بمصر، كما علق الفنان أحمد خالد صالح على هذه الأنباء وما حقيقة تأجيل عرض الفيلم بالسينمات .

 

وقال أحمد خالد صالح في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" : "معنديش أخبار عن الموضوع ده لأن أنا اتسألت فيه إذا كان الفيلم اتأجل ولا متأجلش ودي معلومات مش عندي خالص" . 

وأضاف:"انتهينا من مراحل ما بعد تصوير الفيلم المونتاج والميكساج، وللأسف معرفش الفيلم ممكن يتعرض امتى" .

 

يذكر أن الفنانة شاركت في يلم البعبع لأمير كرارة وياسمين صبري وعدد من نجوم الفن ، تدور أحداث الفيلم في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.