الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ أسيوط يواصل جولاته على المنشآت الصحية ويفاجئ مستشفى المبرة

الجمعة 27/سبتمبر/2024 - 11:27 ص
محافظ أسيوط
محافظ أسيوط

فاجأ اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، العاملين بمستشفى المبرة للتأمين الصحي بحي شرق مدينة أسيوط للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى ومتابعة انتظام العمل وذلك ضمن سلسلة جولاته الميدانية المفاجئة على المستشفيات والمنشآت الصحية لمتابعة الانضباط والتأكد من تواجد القوى البشرية بكافة التخصصات بالأقسام.


رافقه خلال الجولة الدكتور أيمن منصور مدير فرع هيئة التأمين الصحي لوسط الصعيد والدكتور أحمد محمود مدير مستشفى المبرة للتأمين الصحي.


حيث تفقد محافظ أسيوط، قسم الإستقبال العام والطوارئ وتابع الحالات المترددة عليه كما تفقد أقسام العناية المركزة، ووحدة المبتسرين ووحدة الغسل الكلوي، وقسم الاشعة، ووحدة الأورام، وتمريض الأورام والصيدلية واطمأن على مدى توافر الأدوية والمضادات الحيوية والمستلزمات الطبية والنواقص في بعض الأدوية بكافة الأقسام موجهاً بحسن معاملة المرضى ورعايتهم والاهتمام بالنظافة للوصول إلى المستوى الخدمي الذي يليق بأبناء المحافظة من المرضى.


واستمع المحافظ ـ خلال الجولة ـ إلى شرح من مدير المستشفى عن الخدمات الطبية في كافة الأقسام وعدد المترددين عليها ومواعيد دخول المرضى وتأدية الخدمة الطبية اللازمة لهم.


وأكد أبو النصر على استمرار المتابعة الميدانية، والجولات التفقدية المفاجئة لكافة المنشآت الصحية بالمحافظة في أوقات مختلفة للتأكد من مدى جاهزيتها ومستوى الخدمات الصحية المقدمة بها تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالنهوض بالمنظومة الصحية والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في مجال الرعاية العلاجية والطبية تحقيقاً لخطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.