السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"هزيمة مستحقة وأداء سيء".. وائل جمعة يوجة رسالة لمدربي ولاعبي الأهلي (صورة)

السبت 28/سبتمبر/2024 - 11:57 ص
وائل جمعة
وائل جمعة

علق وائل جمعة نجم الأهلى السابق على فوز الزمالك على نادي الأهلي في مباراة السوبر الأفريقيعبر صفحته الرسمية علي منصة "أكس" تويتر سابقآ وكتب " مبروك لنادي الزمالك الفوز ببطولة السوبر الإفريقي بفوز مستحق ".

 

وتابع "هزيمة مستحقة للاعبينا ولمدربنا الذين عليهم التواضع والاستفادة من بالهزيمة والاداء السئ وتكرار الموسم الماضي الذي حصل فيه الفريق على كل البطولات وتعويض جماهير الأهلي عن فقدان السوبر في وقت كنا فيه الأفضل والأحسن قبل المباراة ".

 

وأختتم "في الكوره لا نخسر أبدا اما ان نفوز او نتعلم من الخسارة ،كل التوفيق ان شاء الله للأهلي ولو كل الدنيا ضده هفضل احبه بجنون".

 

وتوّج فريق الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي ضربات الجزاء الترجيحية 4-3 عقب انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الجمعة، باستاد المملكة أرينا بالرياض بالتعادل بهدف لمثله.

 

 

 

تقدم الأهلي عن طريق وسام أبو علي في الدقيقة 44 من ضربة جزاء، ثم تعادل الزمالك عن طريق ناصر منسي في الدقيقة 77.

 

 

 

في ضربات الجزاء، سجل للأهلي، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد، طاهر محمد طاهر، وأهدر يحيى عطية الله، ووسام أبو علي، فيما سجل للزمالك، عبد الله السعيد، حمزة المثلوثي، ناصر منسي وحسام عبد المجيد.

 

 

 

وتمكن وسام أبو علي من إحراز هدف التقدم للنادي الأهلي في الشوط الأول على فريق الزمالك بعد تنفيذ سليم لشركة الجزاء.

 

 

 

كما شهد الشوط أيضاً إصابة محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي ومغادرة المباراة ليشارك بدلاً منه الاعب عمر كمال عبدالواحد.

 

فيما بدأ الشوط الثاني باندفاع كبير للنادي الزمالك من أجل إدراك هدف التعادل، وحاول لاعبي الفريق الأبيض إحراز هدف والعودة في المباراة، حتى أتى المهاجم ناصر منسي من على مقاعد البدلاء ليحرز هدف التعادل للفارس الأبيض في كأس السوبر الإفريقي.

 

 

 

وحاول الفريقان إحراز الهدف الثاني ولكن تم الاحتكام إلى ضربات الجزاء الترجيحية التي انتهت بفوز الزمالك على الأهلي في كأس السوبر الإفريقي.

حقق الزمالك خلال تاريخه خمسة ألقاب في بطولة كأس السوبر الأفريقي، وهي واحدة من البطولات القارية المرموقة التي تشهد مواجهة بين أبطال دوري أبطال أفريقيا وأبطال الكونفدرالية.