الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القبض على التربي صاحب واقعة مؤمن زكريا

حقيقة أم تريند.. تفاصيل القبض على التربي صاحب واقعة مؤمن زكريا

الأحد 29/سبتمبر/2024 - 10:25 م
القبض على التربي
القبض على التربي صاحب واقعة مؤمن زكريا

القبض على التربي صاحب واقعة مؤمن زكريا.. انتشرت في الساعات القليلة الماضية أخبار تفيد باكتشاف تربي بأحد المقابر بالقاهرة الكبرى عن وجود صور للاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق مؤمن زكريا عليها كلمات وطلاسم شيطانية ومكتوب عليها المرض وغيرها من الكلمات.

الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية بين عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ومعرفة حقيقة تلك الأخبار المنتشرة.

وقام لاعب النادي الأهلي السابق الكابتن مؤمن زكريا بالذهاب إلى المقابر مع أحد الشيوخ لمعرفة حقيقة الأمر المنتشر.

وتم العثور على اعمال السحر بحوش مقابر جد الكابتن مجدي عبدالغني مما أثار العديد من التساؤلات حول تورط الكابتن مجدي في تلك المشكلة. 

القبض على التربي صاحب واقعة مؤمن زكريا 

القبض على التربي صاحب واقعة مؤمن زكريا

تمكنت الأجهزة الأمنية من ألقاء القبض على التربي صاحب واقعة مؤمن زكريا على خلفية العثور على طلاسم وعروسة وأعمال بالموت والمرض داخل المقابر وتكثف الأجهزة من جهودها لضبط باقي المتهمين.

وكشفت التحريات الأولية في واقعة العثور على سحر للاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق مؤمن زكريا أن الواقعة مفبركة ومختلقة وأن المتهمين هم 3 أشخاص زورا الواقعة، وأعطوا للتربي الصور المزيفة والطلاسم مع عروسة لدفنها.

القبض على التربي صاحب واقعة مؤمن زكريا 

أول تعليق من مجدي عبدالغني بعد أنباء تورطه في سحر مؤمن زكريا

في أول تعليق من مجدي عبدالغني بعد أنباء تورطه في سحر مؤمن زكريا، أكد أن كل ما يتداول بشأن هذه الأحاديث ليس لها أي علاقة بي، مشيرا إلى عدم ذهابه إلى المكان الذي يتحدثون عنه منذ 40 عاما.

وقال عبدالغني: كل الكلام عن الأعمال والطلاسم لا أساس له من الصحة، أنما هو من ناس بتدور على التريند، وسأقاضي من تحدث بذلك.

وتابع نجم الأهلي السابق: هذا الحوش الذي يتحدثون عنه اشتراه جدي ولم أذهب إليه منذ 40 عامًا.

وأوضح: لدي حوش جديد في مقابر أكتوبر وفيه دفنت والدتي وهو مدفن العائلة حاليًا ولا أعلم شيئا عما يقال عن اعمال السحر الخاصة بالكابتن مؤمن زكريا.

وأختتم: سوف أقاضي كل من يريد التريند والشهرة.

مجدي عبدالغني

التفاصيل الكاملة للعثور على اعمال سحر باسم مؤمن زكريا 

آثارت واقعة العثور على اعمال سحر للاعب منتخب مصر والأهلي السابق مؤمن زكريا جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي بعدما ظهر أحد حراس المقابر يزعم بأنه وجد سحرًا وطلاسم باسم لاعب الأهلي السابق داخل إحدى المقابر بمحافظة القاهرة.  

وقالت أحد شهود العيان على واقعة العثور على أعمال سحر داخل حوش أحد أساطير كرة القدم لمومن زكريا إن أعمال السحر عبارة عن طلاسم شيطانية وعروسة وأعمال بالموت والمرض ووضعها داخل المقابر.

اقرأ المزيد