الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لحظة بلحظة.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2024

الأحد 29/سبتمبر/2024 - 08:50 م
 مشاهدة مباراة ريال
مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

تعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2024 من أبرز ما يبحث عنه عشاق الليجا في التوقيت الحالي، خاصة مع اقتراب انطلاق بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في المواجهة، التي تقام، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني موسم 2024-2025.

ونعرض لكم من خلال التقرير التالي، مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2024 عبر القنوات الناقلة، موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الجولة الثامنة، القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد بث  مباشر، نظرا لاهتمام الكثير من عشاق ومتابعي الكرة الإسباني لمشاهدة مباشر مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد بعد قليل.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2024

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2024

الآن مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2024 عبر القنوات الناقلة، والتي تقام على ملعب ميتروبوليتانو، الريال يريد أن يحقق الثلاث نقاط لمواصلة الضغط على برشلونة المتصدر، حيث تعد هذه المواجهة تحديا كبيرا أمام كتيبة دييجو سيميوني، لتحقيق الانتصار في رحلة الزحف نحو صدارة الليجا.

على الجانب الآخر، أتلتيكو مدريد يريد أن يستغل ملعبه وجماهيره لتحقيق الفوز على ريال مدريد وإزاحته من المركز الثاني، خاصة أن الميرنجي يدخل المواجهة فاقد النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي كان سيشكل خطورة كبيرة على دفاع الروخي بلانكوس.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2024

مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

يتيح تطبيق TOD مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني 2024-2025، حيث يستطيع محبو الفريقين متابعة المباراة لحظة بلحظة، والتي تكون مليئة بالمتعة والإثارة، خاصة أن كل فريق يمتلك كتيبة من النجوم القادرة على حسم اللقاء الهامة.

مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

حددت رابطة الأندية الإسبانية موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، ليكون اليوم، الأحد، الموافق 29 سبتمبر 2024 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والثامنة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر

تعد شبكة قنوات بين سبورت هي المسؤولة عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر، ضمن منافسات الجولة الثامنة، حيث تنقل المواجهة على قناة بين سبورت HD1 بتعليق المعلق المتميز خليل البلوشي، لسرد أحداث  وتفاصيل مواجهة ديربي مدريد، الذي سيشد متابعة جماهيرية كبيرة.