الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

watch it تكشف موعد عرض فيلم «بحبك» لـ تامر حسني (صور)

الإثنين 30/سبتمبر/2024 - 11:05 ص
أبطال فيلم بحبك
أبطال فيلم بحبك

تستعد منصة watch it، لعرض فيلم فيلم «بحبك» بطولة النجم تامر حسني، وهنا الزاهد، هدي المفتي  ومجموعة من النجوم .

وأعلنت watch it، موعد عرض الفيلم  من خلال نشر بوستر العمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع  «انستجرام» وعلقت: "علي بين اختيارين أصعب من بعض، يكمّل في طريقه ولا يرجع إللي فات؟، انتظروا فيلم بحبك يُعرض ابتداءً من 2 أكتوبر" .

وأشار تامر حسني ، في تصريحات تليفزيونية، إلى أن نجاح فيلمه "بحبك" وهو الأول من إخراجه، مؤكدا أن هذا الفيلم حقق نجاح كبير، وحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية.

 

 فيلم بحبك 

وتابع:  فيلم بحبك من إخراجي وتم واتولد على أيدي، لافتا إلى أن هذا العمل السينمائي كان بمشاركة الكثير من النجوم، والذي يعدون سببًا رئيسيًا في الوصول لهذه النجاحات.

 

يشارك في بطولة الفيلم كل من تامر حسني وهنا الزاهد وهدى المفتي، وحمدي الميرغني ومدحت تيخا وأحمد عزمي، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني . 

 

كما تدور أحداث الفيلم حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

 

في سياق منفصل احتفل النجم تامر حسني مع فريق عمل فيلم "ريستارت"، بانتهاء آخر يوم تصوير للفيلم ، لطرحه في دور العرض السينمائي في موسم أفلام عيد الفطر 2025.

 

وتابع: "خلصنا النهاردة تصوير فيلم ريستارت والله والله من أحلى أفلام حياتي اللي استمتعت في تصويرها، مع أحلى أصحاب، وأجمد أبطال في الدنيا، ربنا يكرمنا يارب، ويارب تفرحوا بالفيلم زي ما كلنا فرحانين بيه، ريستارت، إن شاء الله عيد الفطر القادم ٢٠٢٥".

 

ويضم فيلم ري ستارت، في بطولته، عددا من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم هنا الزاهد، وباسم سمرة، ومحمد ثروت، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني، أغنيه «يا نهار أبيض»، التي طرحها خلال الأيام الماضية، عبر قناته بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

 

وأغنية يا نهار أبيض، لـ تامر حسني، من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع ومكس أمين نبيل.