الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

في أول ظهور له.. ناصر منسي لـ "مصر تايمز": "قبل البطولة بأسبوع واحساسي إني هجيب جول وهناخد السوبر الأفريقي"

الإثنين 30/سبتمبر/2024 - 02:49 م
 نجم الزمالك ناصر
نجم الزمالك ناصر منسي

كشف نجم الزمالك ناصر منسي في أول ظهور بعد فوزه ببطولة السوبر الأفريقي مع «مصر تايمز»: الحمد لله إحساسي كبير طبعا بالفوز بطولة غالية وكبيرة؛ ربنا كرمنا وأخدنا السوبر وإن شاء الله اللي جاي أحسن باذن الله.

 ربنا كرمني وجبت جون

وردًا على سؤال احساسك ايه يا كابتن طول الماتش وأنتم كنتم مغلوبين واحد صفر؛ أجاب في حديثه لـ “مصر تايمز”: “كنت قاعد على الدكة وكان نفسي أنزل كنت حاسس إني هجيب جون.. والحمد لله ربنا كرمني وجبت جون”.

 

كما استكمل قائلًا: «لعبنا ضربات جزاء وخدنا البطولة.. والله قبل البطولة بأسبوع وأنا حاسس إني هنزل واجيب جون وهناخد البطولة».

 

وأوضح: “أهالي قريتي شرويدة التابعة لمدينة الزقازيق استقبلوني بحفاوة وأنا بشكرهم وواقفين جمبي وساندني وهما بيتمنولي التوفيق.. وأهل بلدي لقيتهم عاملين لي عامل حفلة جميلة وبشكرهم؛ موجهًا رسالة شكر للزملكاوية: ألف مبروك على البطولة الغالية وكل الشكر لجمهور الزمالك العظيم”.

 

وتابع نجم الزمالك ناصر منسي في حديثه لـ مصر تايمز: “بوعد جمهور الزمالك العظيم السنة دي إن شاء الله هنحقق بطولات كتير باذن الله”.

 

وعلى صعيد متصل؛ كشف نبيل عماد دونجا، لاعب وسط فريق الزمالك، عن تفاصيل المواجهة التي جمعته مع إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، خلال مباراة السوبر الإفريقي، التي انتهت بتتويج الزمالك باللقب على حساب غريمه الأهلي بعد اللجوء لركلات الترجيح.

الزمالك يتوج بالسوبر الإفريقي بعد مباراة درامية

في ليلة مليئة بالإثارة، حسم فريق الزمالك بطولة كأس السوبر الإفريقي بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح (4-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1).

 

أقيمت المباراة على استاد المملكة أرينا في الرياض، حيث نجح الفريق الأبيض في إضافة لقب جديد إلى خزائنه، وسط فرحة جماهيره التي احتشدت لدعمه في هذه المناسبة.

دونجا يروي تفاصيل المشادة مع إمام عاشور

وفي تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، أوضح نبيل دونجا أن المشادة بينه وبين إمام عاشور بدأت بعد قرار الحكم احتساب ركلة جزاء لصالح الأهلي.

 

وفقًا لدونجا، توجه إمام عاشور إليه في محاولة للحديث معه، إلا أن دونجا رفض الاستماع، ما أدى إلى تصاعد التوتر. وأكد دونجا أن عاشور وجه له السباب لوالديه دون أي استفزاز منه، مما أثار الخلاف.

 

وأشار دونجا إلى أن إمام عاشور، الذي انتقل حديثًا للأهلي، يركز بشكل أكبر على وسائل التواصل الاجتماعي والظهور الإعلامي أكثر من أدائه في الملعب.

 

ووجه له نصيحة بالتركيز على كرة القدم والابتعاد عن محاولة تحقيق "التريند"، مشيرًا إلى أن دور اللاعبين هو التركيز على الأداء وليس التمثيل أو البحث عن الشهرة.