الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وصول زوجة مؤمن زكريا إلى النيابة

للإدلاء بأقوالها في واقعة السحر.. وصول زوجة مؤمن زكريا إلى النيابة (صور)

الإثنين 30/سبتمبر/2024 - 06:53 م
وصول زوجة مؤمن زكريا
وصول زوجة مؤمن زكريا إلى النيابة

وصول زوجة مؤمن زكريا إلى النيابة للإدلاء بأقوالها.. لازالت أخبار نجم النادي الأهلي ومنتخب مصرالسابق مؤمن زكريا حديث الشارع المصري خلال اليومين السابقين، وتتصدر مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ووصلت منذ قليل زوجة اللاعب مؤمن زكريا إلى النيابة العامة للإدلاء بأقوالها في واقعة السحر التي أثيرت في الساعات الماضية.

وصول زوجة مؤمن زكريا إلى النيابة

وصول زوجة مؤمن زكريا إلى النيابة

وصلت زوجة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق اللاعب مؤمن زكريا إلي النيابة العامة بشأن الاستماع إلى أقوالها في واقعة أعمال سحروالدجل لزوجها، وكان قد وصل منذ قليل أيضًا مؤمن زكريا إلى النيابة للإدلاء بأقواله في واقعة اتهام عدد من الأشخاص بفبركة أخبار العثور على أعمال سحر مكتوب عليها بعض الطلاسم الشيطانية والعبارات غير المفهومة على صور اللاعب.

اقرأ أيضًا: تشكيل الريان المتوقع أمام النصر في دوري أبطال آسيا.. موقف تريزيجية

 

وكشفت وزارة الداخلية حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات متضمنًا عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء زراعته صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبد الغني الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا مكتوب عليها بعض الطلاسم الشيطانية والعبارات غير المفهومة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بالفحص الدقيق من إلقاء القبض على ناشر مقطع فيديوالسحر الخاص باللاعب مؤمن زكريا والتحقيق معه بتهمة نشر الأخبار الكاذبة ومعرفة حقيقة الأخبار المنتشرة بشأن سحر اللاعب.

اعترافات جديدة لـ التربي صاحب واقعة سحر مؤمن زكريا

وصول زوجة مؤمن زكريا إلى النيابة

استمعت النيابة العامة لأقوال التربي بشأن أعمال سحر اللاعب مؤمن زكريا لأقواله في واقعة دفنه العمل السفلي أمام مقبرة خاصة بعائلة شخصية رياضية شهيرة.

حيث أدلي المتهم باعترافات تفصيلية بأن سبب دفن هذه الأعمال الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة لاعب كرة سابق لإلصاق الواقعة به لكونهما شخصيات رياضية مشهورة.

كما اعترف بتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح ماديًا، وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها.

ووواصل اعترافاته  بأن الواقعة صحيحة مؤكدًا أن اللاعب حضر بالفعل إلى المقابر بعد 25 يوما بعدما أخبرته بالواقعة ومعه 3 شيوخ، زاعمًا أن بها أعمالا سفلية وسحرا لإصابة اللاعب بالمرض.

وأكد أن اللاعب مؤمن زكريا أخذ مني الورق والصور التي تتعلق بالسحر وقدمها للشيوخ وأنا مش بكذب واسألوه عن القصة دي.

وأوضح أنه عثر على السحر بعيدًا عن حوش جد مجدي عبدالغني وأن الأخبار المتردد حول وجود السحر في حوش اللاعب السابق هي أخبار غير صحيحة.

وأضاف أن الكابتن سيشفي من مرضه في مدة تتراوح من أسبوع لـ10 أيام، والشخصية الرياضية الشهيرة ليس لها علاقة بالموضوع ومتهمناش حد بعينه، إحنا كل هدفنا نعمل خير وخلاص وطلبنا من الكابتن مؤمن زكريا أي مقابل، أنا عملت خير بس الدنيا اتقلبت عليا.

وصول زوجة مؤمن زكريا إلى النيابة

اقرأ المزيد