الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا

الإثنين 30/سبتمبر/2024 - 09:35 م
موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سلوفان براتيسلافا

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا.. يبحث عدد كبير من عشاق السيتيزين في مصر والوطن العربي عن معرفة موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025.

وازداد معدل البحث حول تلك الجملة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ويرصد لكم موقع مصر تايمز في السطور التالية لكل زوراه ومتابعيه موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025.

مانشستر سيتي ضد براتيسلافا

يبحث فريق مانشستر سيتي في مواصلة التألق والفوز على فريق سلوفان براتيسلافا في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025.

حيث يدخل لاعبي مان سيتي المباراة من أجل الفوز للخروج من كبوة تعادلات الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعادل الفريق الأخير الذي أفقده صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للغريم التقليدي ليفربول.

ويعول بيب جوارديولا المدير الفني المخضرم لفريق مانشستر سيتي على عدد كبير من النجوم البارزين من أجل حسم نقاط المباراة الثلاث وعلى رأسهم الدبابة البشرية هالاند وفيل فودين وغيرهم من النجوم الآخرين.

اقرأ أيضًا: الآن بث مباشر مباراة النصر ضد الريان (0-0) في دوري أبطال آسيا

على الجانب الآخر يسعى فريق سلوفان براتيسلافا من أجل الفوز بنثاط المباراة الثلاث ومباغتة فريق مانشستر سيتي وتحقيق المفاجأة في ظل الظروف السيئة التي يمر بها الفريق الإنجليزي في مباريات الدوري.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سلوفان براتيسلافا

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سلوفان براتيسلافا

ساعات قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين مانشستر سيتي ضد سلوفان براتيسلافا في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء الهام والمرتقب بين مانشستر سيتي ضد سلوفان براتيسلافا في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025 مساء غدًا الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 في تمام الساعة الـ 10:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سلوفان براتيسلافا

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد سلوفان براتيسلافا

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لفاعليات بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025.

ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد سلوفان براتيسلافا في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سلوفان براتيسلافا

اقرأ المزيد