الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ناصر منسي: هدفي في السوبر الإفريقي أفضل من قاضية أفشة مع الأهلي

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 12:18 ص
ناصر منسي
ناصر منسي

صرح ناصر منسي لاعب فريق الزمالك، إن هدفه في شباك الأهلي أفضل من هدف محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي المشهور بالقاضية في شباك القلعة البيضاء.


أضاف منسي خلال مداخلة هاتفية متلفزة:" ناصر السوبر الأسطورة أفضل من قاضية أفشة وأهدي اللقب للاعبين ومجلس الإدارة واللاعبين الذين تعبوا كثيرا، أنا قلت من أسبوع لو وصلنا ضربات جزاء توقعت تسديدها في منتصف مرمي محمد الشناوي، واحتفالي بتسجيل ركلة الجزاء كنت مقرر إني اعمله وهذا احتفال طبيعي".


تاريخ المواجهات بين الزمالك والأهلي بالسوبر الإفريقي

 

بهذا الفوز، يرفع الزمالك رصيده من ألقاب كأس السوبر الإفريقي إلى خمسة، بعدما سبق له التتويج باللقب أعوام 1994 و1997 و2003 و2020.

ويعود التتويج الأول للزمالك بلقب السوبر إلى عام 1994، حينما تفوق على الأهلي أيضًا في مباراة انتهت بفوز الزمالك بهدف وحيد سجله أيمن منصور في جنوب إفريقيا.

من جانبه، توج الأهلي مؤخرًا بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه في مايو الماضي، فيما تمكن الزمالك من تحقيق لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، قبل أيام قليلة من انطلاق مواجهة السوبر.


البرتغالي جوزيه جوميز يواصل التألق مع الزمالك

 

يُعد لقب كأس السوبر الإفريقي، هو الثاني للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك، بعد أن قاد الفريق للتتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية في مايو الماضي.

جوميز تولى تدريب الفريق الأبيض في بداية العام الحالي، ونجح منذ ذلك الحين في تثبيت أقدام الفريق على الساحة الإفريقية، لاسيما بعد إضافة لقب السوبر الإفريقي إلى قائمة إنجازاته مع الزمالك.

 

الزمالك يتوج بالسوبر الإفريقي بعد مباراة درامية

 

في ليلة مليئة بالإثارة، حسم فريق الزمالك بطولة كأس السوبر الإفريقي بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح (4-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1).

أقيمت المباراة على استاد المملكة أرينا في الرياض، حيث نجح الفريق الأبيض في إضافة لقب جديد إلى خزائنه، وسط فرحة جماهيره التي احتشدت لدعمه في هذه المناسبة.

كشف نجم الزمالك ناصر منسي في أول ظهور بعد فوزه ببطولة السوبر الأفريقي مع «مصر تايمز» عن تفاصيل استعداده للبطولة قائلًا: مفيش توتر والله وبكون عادي وماتش زي أي ماتش اصلا؛ ولكن الواحد بيستعد بشكل كويس وبيكون مركز عشان كده الواحد ربنا بيكرمه.