الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ماذا قال مدرب النصر السعودي عن الفوز أمام الريان القطري؟

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 10:46 ص
النصر ضد الريان
النصر ضد الريان

صرح المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق النصر السعودي، بعد فوز فريقه على الريان القطري بنتيجة 2-1 في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة، بأن فريقه قدم مباراة جيدة ولكنه لا يزال يعاني من بعض نقاط الضعف التي يجب العمل على تحسينها.

 

بيولي أكد أن الفريق يمتلك العديد من نقاط القوة التي ظهرت في أدائه أمام الريان، إلا أن هناك جوانب يجب تطويرها لتحقيق المزيد من النجاح في الفترة المقبلة.

بيولي: علينا معالجة نقاط الضعف رغم الفوز

بعد الفوز الصعب على الريان، أشار بيولي إلى أن الفريق قدم أداءً جيدًا في المباراة، ونجح في تحقيق الأهم وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث.

 

ومع ذلك، لم يُخف المدرب الإيطالي قلقه من بعض الجوانب السلبية التي ظهرت في أداء الفريق خلال اللقاء، مشيرًا إلى أنه من الضروري التركيز على تطوير هذه الجوانب لضمان استمرار النتائج الإيجابية.

 

وقال بيولي: "لقد قدمنا مباراة جيدة، وكان الأهم هو الفوز، لكن هناك بعض نقاط الضعف التي لاحظتها ويجب علينا العمل على تحسينها. هذا لا يعني أن الفريق ليس جيدًا، بل بالعكس، لدينا العديد من نقاط القوة، ولكن المنافسة تتطلب منا أن نكون في أفضل حالاتنا دائمًا".

التركيز على مباراة العروبة

بعد الانتهاء من مواجهة الريان، أكد بيولي أن الفريق سيغلق صفحة هذا اللقاء وسيركز على المواجهة المقبلة أمام العروبة في الجولة السادسة من الدوري السعودي.

 

وأوضح المدرب الإيطالي أن الفريق لا يملك الكثير من الوقت للتحضير بسبب ضغط المباريات وتلاحمها، مما يستدعي الاستعداد السريع لمواصلة الأداء الجيد في جميع البطولات.

 

وأضاف بيولي: "يجب أن نركز على مباراة العروبة الآن. لا نملك الكثير من الوقت، ويجب أن نستعد سريعًا للمباريات المقبلة لأن الجدول مضغوط، والمباريات تتلاحم واحدة تلو الأخرى".

 

تطورات إصابة سالم النجدي

وفي سياق آخر، كشفت تقارير إعلامية عن تطورات إصابة نجم النصر سالم النجدي، الذي تعرض لحالة إغماء أثناء مباراة الفريق أمام الريان.

 

النجدي تعرض لإصابة عضلية أثناء المباراة، مما اضطره إلى مغادرة الملعب والجلوس على مقاعد البدلاء.

 

ورغم إصابته العضلية، شارك اللاعب في الاحتفال بهدف زميله كريستيانو رونالدو الذي أحرزه في الدقيقة 76، ولكن خلال قفزه فرحًا اصطدم رأسه بقوة في الجزء العلوي من مقاعد البدلاء، ما أدى إلى تعرضه للإغماء.

 

الطاقم الطبي للنصر سارع إلى التعامل مع حالة النجدي، حيث تم نقله إلى غرف الملابس لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة. وبعد دقائق من العناية الطبية، استعاد النجدي وعيه وغادر الملعب بصحة جيدة، مما طمأن الجماهير والجهاز الفني.

 

الإعلامي عبدالعزيز العصيمي، المقرب من إدارة نادي النصر، نقل عن الجهاز الطبي للفريق أن حالة النجدي مستقرة، وأن اللاعب غادر الملعب بمفرده في سيارته الخاصة بعد الاطمئنان على حالته الصحية. 

النصر يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا للنخبة

بفضل الأداء المميز للفريق والهدف الحاسم الذي سجله كريستيانو رونالدو في الدقيقة 76، تمكن النصر من تحقيق أول فوز له في مباريات منطقة الغرب لدوري أبطال آسيا للنخبة.

 

هذا الانتصار منح الفريق دفعة قوية في مشواره بالبطولة، حيث يسعى النصر لتحقيق نتائج إيجابية والمضي قدمًا نحو التأهل إلى الأدوار