الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

" كل شيء منظم على أعلى مستوى".. أشرف زكي يشيد بـالسكك الحديدية (صور)

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 02:50 م
أشرف زكي وعدد من
أشرف زكي وعدد من نجوم الفن

أشاد نقيب المهن التمثيلية  أشرف زكي، ، بـ سكك حديد مصر خلال رحلته بصحبة عدد من النجوم إلى الإسكندرية.

رحلة بالقطار إلى الإسكندرية 

ونشر أشرف زكي، صور تجمعه بـ عدد من النجوم، عبر صفحته الرسمية على موقع "انستجرام" وعلق عليها: «رحلة بالقطار إلى الإسكندرية محطة مصر ترتدي ثوبا رائعا يليق بمصر كل شىء منظم على أعلى مستوى شكرا كل المسؤولين عن سكك حديد مصر هذا المشهد الحضاري. 

وكانت أعلنت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي عن افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية بمحافظة الإسكندرية وسط وجود أعضاء النقابة على رأسهم أشرف طلبة وأحمد سلامة ومنير مكرم وعفاف رشاد وسامح بسيوني.

 

نشرت نقابة المهن التمثيلية صورة أعضاء النقابة أمام مبنى المسرح على الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلقت قائلة: "عندما تتحقق الأحلام، مسرح نقابة المهن التمثيلية بالإسكندرية".

وأكد أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، دعم الشعب اللبناني الشقيق في الأحزان وكل المجازر التي يتعرض لها وعدوان إسرائيل على مدار الأيام الماضية، مشددًا على أن لبنان جزء من مصر وبيروت شهدت تصوير أعظم الأفلام المصرية.

 

وأضاف "زكي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن شعب لبنان غالي على الشعب المصري ويقف بجانبه في كل الأزمات.

وتابع: "لن نتخلى عن لبنان.. وقريبًا سيكون هناك وقفة دعم من قبل الممثلين وذلك سيكون الفترة المقبلة".

 

وجه الفنان هاني رمزي، رسالة دعم للشعب اللبناني، قائلًا: "يحتاجون للدعم من الشعب المصري، لبنان يعرف مدى حب المصريين لهم، مصر أم الدنيا وتحتضن وتساند لبنان في هذه الفترة"، مؤكدًا أن الدعم للدول العربية كان نصيب مصر.

 

وأضاف "رمزي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، "سنلبي أي دعوة لدعم الشعب اللبناني.. كلنا مع أخواتنا في كل حتة.. زي ما حزنا على فلسطين حزن كبير واجب علينا أن نساند لبنان، بقول لبنان أننا معاهم قلبًا وقالبًا".

 

وأوضح أن لبنان بلد جميلة وأهلها يحبون الحياة، يحاولون السيطرة على حزنهم وآلمهم لإسعاد أنفسهم، متمنيا أن يتم عمل حفلة غنائية لدعم الشعب اللبناني، متابعًا: "سأكون أول المشاركين في أي حفلة لدعم الشعب اللبناني".