الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اليوم.. منصة Watch it تعرض فيلم "بحبك" لتامر حسني

الأربعاء 02/أكتوبر/2024 - 12:30 م
فيلم بحبك
فيلم بحبك

أعلنت منصة Watch it الإلكترونيه اليوم الأربعاء عن عرض فيلم بحبك للفنان تامر حسني علي المنصه وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه عند عرضه في موسم أفلام عيد الأضحي السابق.

 

في الأيام الماضيه روجت منصة Watch it عبر صفحتها الرسميه علي مواقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" وعلقت قائله: "علي بين إختيارين أصعب من بعض، يكمل في طريقه ولا يرجع للي فات؟" أنتظرو فيلم “بحبك” يعرض أبتداءا من 2 أكتوبر.

 

أحتل فيلم بحبك لتامر حسني المراكز الأولي في قائمة إيرادات الأفلام لمدة أسابيع من عرضه بالسينما، ويعتبر فيلم بحبك أول تجارب الفنان تامر حسني الإخراجيه في السينما، وهو من تأليفه وبطولته.

أحداث فيلم بحبك

وتدور أحداث فيلم بحبك حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ولكن حبيبته تتركه بسبب إصابتها بمرض السرطان ولكنها لم تخبره وتمر السنوات ثم تعود ولكنها تجد الشاب أرتبط بفتاه أخري ويستعد للزواج منها، ويظهر أختلاف مدي صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأه.

أبطال فيلم بحبك

شارك في بطولة الفيلم بجانب الفنان تامر حسني عدد كبير من نجوم الفن منهم هنا الزاهد، هدي المفتي، مدحت تيخا، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، عمرو صحصاح، عاليا راشد، شهد الشاطر.

والعمل من إخراج وتأليف الفنان تامر حسني.

فيلم ريستارت

يذكر ان انتهي الفنان تامر حسني من تصوير أحداث فيلمه الجديد ريستارت والذي تشارك في بطولته أيضا الفنانه هنا الزاهد بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم بحبك، وتدور أحداث فيلم ريستارت في إطار كوميدي.

أبطال فيلم ريستارت

شارك في بطولة الفيلم بجانب تامر حسني عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنانه هنا الزاهد، محمد ثروت، وأختار تامر حسني الوجه الجديد سيد إسامه"ميكا" لينضم لفريق الفيلم وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه رمضان الماضي.

 

ووصفه عبر أيام علي موقع تبادل الصور والفديوهات"إنستجرام" قال: “ ميكا الوجه الجديد العسل أبو دم خفيف أنضم لأسرة فيلم ريستارت”.

 

والعمل من إخراج ساره وفيق وهذا يعتبر التعاون الثالث بينها وبين تامر حسني بعد تعاونهم في فيلمي “مش أنا” عام 2021، و"تاج " عام 2023.