الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"بسبب حملها" سلمي أبو ضيف تتخذ الأجراءات القانونية ضد من تنمرعليها

الأربعاء 02/أكتوبر/2024 - 07:35 م
سلمي ابو ضيف
سلمي ابو ضيف

أثارت الفنانة سلمى أبو ضيف الجدل الساعات الماضية بين الجمهور ومتابعيها  بعد نشرها جلسة تصوير جديدة لها وهي ترتدي ملابس قصيرة تكشف عن بطنها لاحدي المجلات الشهيرة ، وذلك بعد إعلان حملها.

 

وعلق عدد كبير من متابعين سلمى على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”  أن ملابسها غير لائقة للحمل  . 

وعبرت سلمي أبو ضيف عن استيائها من التنمر عليها وعلي شكل بطنها وكتبت سلمى أبوضيف عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»: "إن السخرية من جسدي بسبب حجم بطني هو فعل تنمر مقزز.. لقد تعرضت للسخرية من جسدي طوال الوقت بسبب نحافتي. والآن ما حجم بطني! وكيف أحتاج إلى التوقف عن إظهاره.

أضافت: "أعتقد أن حملي لا ينبغي أن يمنعني من العمل أو القيام بأشياء خاصة بي. وأعتقد أنه لا ينبغي لي إخفاءه لأنه يزعج نظرك!! ببساطة لا تنظر لأنني أحبه وسأحتضنه حتى النهاية".

وأستكملت : "لقد كنت صامتًا منذ أن بدأت مسيرتي المهنية بشأن مدى قسوة الناس معي.. والشيء المضحك أنهم لم يصبحوا أكثر لطفًا أو لطفًا بل أصبحوا أكثر قسوة. وبقدر ما لديهم من جرأة للتحدث بشكل سيء عني».

واختتمت: "لن أتسامح مع أي نوع من المضايقات أو العنف الكلامي تجاهي أو تجاه عائلتي.. سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية".

 

وكشفت سلمي أبو ضيف كيف تتعامل مع التوتر والتغيرات التي تحدث أثناء فترة الحمل وقالت: "أقوم بجلسات علاج نفسي خلال فترة الحمل، لا استطيع لتجارب الآخرين لأن كل شخص له تجربته ولا يجب أن نقارن أنفسنا بأحد".

 

وأعلنت الفنانه سلمي أبو ضيف عن حملها في فتاه من خلال جلسة تصوير مع مجلة فوج العربيه.
 

كانت تحدثت سلمي أبو ضيف عن زوجها وأكتفائها بعدم إقامة حفل زفاف كبيره.

 

وكشفت من خلال لقاء مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج "ضيفي" المذاع عبر قناة الشرق للأخبار: "قصة الحب بدأت في دبي، وكل حاجة حصلت بالصدفة والنصيب".

 

وأضافت: "إحنا إتجوزنا وقلنا لو إن شاء الله الظروف سمحت هنعمل فرح، وإحنا ماشيين حسب الظروف وهو مشغول وأنا مشغولة".

 

وتابعت: "كنا عايزين نتجوز وبنحب بعض، والحفلة ممكن تتعمل في أي وقت السنة اللي جاية أو اللي بعدها مش فارقة، هي حفلة في الأول والآخر لو ربنا قدرنا نعملها بالشكل اللي عايزينه هنعملها، الفرح حاجة تقليدية".

 

ويذكر أن في يونيو الماضي يوم الأربعاء 12 يونيو، احتفلت الفنانه سلمي أبو ضيف بعقد قرانها علي رجل الأعمال السويسري إدريس عبد العزيز، واقتصر حفل الزفاف علي عقد القران و حضور مجموعه من أصدقائها وأقاربها وأهلها.