الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

عاجل.. ملطخة بالدمـ ـاء.. تفاصيل استغاثة سيدة بقسم شرطة أسيوط

الجمعة 04/أكتوبر/2024 - 03:30 ص
السيدة صاحبة الواقعة
السيدة صاحبة الواقعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى ، صور لسيدة من أسيوط تستغيث بقسم شرطة أسيوط، وهى ملطخة بالدماء دون الكشف عن سبب حالتها.

 

واستغاثت السيدة وتدعى نورهان بالشرطة ، طالبه خروجها من المنزل ودونت عنوانها فى الصور التى قامت بنشرها، وعلى الفور توجهت قوة أمنية لها.

 

وفى سياق منفصل ، نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص يدعى قيام قوة أمنية من مركز شرطة البدرشين بالجيزة بإقتحام منزله والتعدى على أنجاله والإستيلاء على متعلقاته.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 2 الجارى تم ضبط نجل ناشر مقطع الفيديو بناءً عن إذن صادر من النيابة العامة وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش – سلاح أبيض).. وتم إتخاذ كافة الإجراءات فى الإطار القانونى وعرضه على النيابة العامة التى قررت حبسه على ذمة التحقيق "مازال قيد الحبس".

وأن ناشر مقطع الفيديو (أحد العناصر الجنائية سبق إتهامه فى قضية سرقة) ويأتى نشره مقطع الفيديو المشار إليه فى محاولة لغل يد الأجهزة الأمنية عن ضبط نجله.. وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حياله لإدعاءاته الكاذبة.

ويأتى ذلك ضمن نهج الجماعة الإرهابية لتزييف الحقائق من خلال تبنى إدعاءات العناصر الجنائية لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.