الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يخطط لضم محمد صلاح

باريس سان جيرمان يخطط لضم محمد صلاح.. تفاصيل

الجمعة 04/أكتوبر/2024 - 07:07 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان يخطط لضم محمد صلاح

باريس سان جيرمان يخطط لضم محمد صلاح.. مازالت المحاولات مستمرة من قبل العديد من الأندية في مختلف الدوريات للظفر بخدمات الدولي المصري محمد صلاح.

يعتبر محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم نظراً لما يقدمه اللاعب من مستويات متميزة وكبيرة مع فريق ليفربول الإنجليزي في مختلف المسابقات المحلية والعالمية.

باريس سان جيرمان يخطط لضم محمد صلاح 

ويعتبر محمد صلاح أحد الهدافيين التاريخيين لفريق ليفربول الإنجليزي في مختلف الدوريات المحلية والعالمية.

ونجح محمد صلاح  في تحطيم رقم ديديية دروغبا نجم تشيلسي ومنتخب ساحل العاج السابق كأكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف في دوري أبطال أوروبا.

إلى جانب العديد من الأرقام القياسية التي يحطمها الفرعون المصري محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع محمد صلاح قيادة ليفربول هذا الموسم بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025 برصيد 15 نقطة من 6 مباريات بواقع الفوز في 5 مباريات والهزيمة في مباراة.

واستطاع النجم المصري محمد صلاح في تسجيل 5 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الرابع في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025.

باريس سان جيرمان يخطط لضم محمد صلاح 

باريس سان جيرمان يخطط لضم محمد صلاح 

انتشرت في الساعات القليلة الماضية اخبار تفيد بأن باريس سان جيرمان يخطط لضم محمد صلاح.

حيث أكدت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يكثف جهوده في الفترة الحالية من أجل ضم هداف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح لأنهم يعتقدون أن المهاجم النجم ما زال لديه ثلاث سنوات أخرى على الأقل في أعلى مستوى.

وفي سياق متصل، حاولت بعض الفرق السعودية التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وعلى رأسهم فريق الاتحاد السعودي الذي قدم مبلغ خيالي من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

ورفض محمد صلاح العروض المميزة والضخمة التي عرضت عليه من قبل العديد من الأندية السعودية ورجح أن يستكمل المشوار الذي بدأه في الملاعب الأوروبية تحت جدران فريق ليفربول الإنجليزي، وأن أمامه عامين أو ثلاثة من أوروبا.

باريس سان جيرمان يخطط لضم محمد صلاح 

محمد صلاح مع منتخب مصر 

قاد النجم المصري محمد صلاح المنتخب الوطني المصري في صدارة جدول ترتيب تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025.

ونجح المنتخب المصري بقيادة العميد حسام حسن في الفوز بالمباراة الأولى على حساب الرأس الأخضر بنتيجة 3-0، وتكرار الفوز في المباراة الثانية على منتخب بوتسوانا بنتيجة 4-0.

باريس سان جيرمان يخطط لضم محمد صلاح 

اقرأ المزيد