الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

"زعلهم وحش".. 5 أبراج فلكية لديهم صفات ومزاج متقلب

السبت 05/أكتوبر/2024 - 03:32 م
تقلب المزاج
تقلب المزاج

الأبراج الفلكية تضيف لمسة من السحر والغموض إلى حياتنا اليومية، إنها تساعدنا على فهم أنفسنا والآخرين بشكل أفضل من خلال استكشاف صفاتنا الشخصية وتوجهاتنا، سواء كنت تؤمن بها أم لا، فإن قراءة الأبراج يمكن أن تكون تجربة ممتعة ومثيرة للاهتمام، تفتح لنا أبوابًا جديدة للتفكير والتأمل. 

الأبراج الفلكية 2024

الأبراج المتقلبة هي تلك التي يتميز أصحابها بتغيرات مزاجية سريعة وغير متوقعة. هذه الأبراج تشمل الجوزاء، العقرب، الدلو، الحوت، الحمل. إليك بعض الصفات المميزة لكل منها.

برج العقرب

من المعروف عن برج العقرب أنه عاطفي ومتقلب المزاج، ويرتبط تقلي مزاجه بحاجته إلى السيطرة والتسلط على الآخرين أو حساسيته للخيانة أو الكذب، إذ يشعر برج العقرب بالأشياء وينعكس ذلك على حالته المزاجية ومشاعره.

برج الجوزاء:

يعتبر مواليد برج الجوزاء من أكثر الأبراج تأثرًا بتقلب المزاج، إذ يشعرون بالحزن بسرعة بسبب حساسيتهم العالية.

برج الدلو :

يعيش مواليد برج الدلو في عالم خيالهم، مما يجعل مزاجهم يتغير سريعًا دون تدخل من الآخرين، كما أنهم يتأثرون بسهولة، مما يؤدي إلى شعورهم بالضيق والحزن، ويصبح زعلهم مرا.

برج الحوت :

مواليد برج الحوت يتمتعون بحساسية كبيرة، مما يجعل مشاعرهم ومزاجهم سريعي التقلب، إذ يتأثرون ويحزنون بشكل أسرع من غيرهم.

برج الحمل: 

طبع مولود الحمل يشبه برج الجوزاء في تقلّبه. لكن مزاج مولود برج الحمل يتقلب من دون سبب محدد ما يجعله يتصرف مع الآخرين بحدة بعض الشيء وبالكثير من العصبية، وعندما يكون مزاجه في حالة جيدة تأكد أنه يعامل كل مَن حوله بشكل جيد ولطيف.