السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الآن بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

الآن مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

السبت 05/أكتوبر/2024 - 04:08 م
بث مباشر مباراة مانشستر
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام

الآن بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وبالتحديد مباراة مانشستر سيتي وفولهام.

حيث يبحث عشاق الفريق الأزرق السماوي عن مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام، أهداف مباراة مانشستر سيتي وفولهام، ملخص مباراة مانشستر سيتي وفولهام، تتصدر تلك الجمل مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام

يبحث بيب جوارديولا المدير الفني المخضرم لفريق مانشستر سيتي عن الفوز في مباراة اليوم والخروج من دوامة التعادلات التي حلت بالفريق خلال المباريات الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025.

ويعول جوارديولا على عدد كبير من النجوم من أجل استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري بعد فقها لصالح الغريم التقليد ليفربول الإنجليزي وعلى رأسهم الدبابة النرويجية هالاند، وفيل فودين، وغيرهم من النجوم من أجل اقتناص الثلاث نقاط في مباراة اليوم.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 14 نقطة من 6 مواجهات خاضها الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025.

اقرأ أيضًا: الآن بث مباشر مباراة آرسنال وساوثهامبتون (0-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز

على الجانب الآخر، يسعى فريق فولهام إلى تعميق جراح فريق مانشستر سيتي وتكبيده الهزيمة الأولى له في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما يبحث لاعبي فولهام عن الفوز والحصول على الثلاث نقاط من أجل مواصلة العروض القوية لهم وتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025.

ويحتل فريق فولهام المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 نقطة من 6 مباريات.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام 

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في قلب الدفاع: والكر - روبين دياز - أكانجي - جفارديول.

في خط الوسط: كوفاسيتش - برناردو سيلفا - ريكو لويس.

في قلب الهجوم: جاك جريليتش - إيرلينج هالاند - فيل فودين.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام

مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام 

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لفاعليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025.

ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام عبر الإنترنت

يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025 عبر الإنترنت عبر منصة TOD.

حيث يمكنكم تحميل تطبيق تود من خلال الهاتف عبر جوجل بلاي، وتوصيل الهاتف بالشاشة المراد تشغيلها ومن ثم متابعة مجريات المباراة.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام

اقرأ المزيد